صحيفة البلاد:
2024-09-17@11:45:38 GMT

41 مشروعاً سكنياً في المناطق

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

41 مشروعاً سكنياً في المناطق

البلاد – الرياض

كشف صندوق التنمية العقارية، عن دعم 38 شركة في قطاع التطوير والتمويل العقاري، من خلال برنامج” تطوير” لإنشاء 41 مشروعًا سكنيًا في مختلف مناطق المملكة خلال العام الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي، أن البرنامج مكّن المطورين العقاريين من الحصول على التمويل اللازم، لتنفيذ 3749 وحدة سكنية في 41 مشروعًا؛ بهدف تعزيز المعروض العقاري، تحقيقًا لمستهدفات برنامج الإسكان- أحد برامج رؤية السعودية 2030- وتقديم منتجات متنوعة بجودة عالية، وأسعار تنافسية؛ تتناسب مع الاحتياج الفعلي لمستفيدي برامج الدعم السكني، وزيادة فرص تملك المستفيدين للسكن الملائم، مشيرًا إلى أن البرنامج نجح في جذب شريحة جديدة من منشآت القطاع.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

برنامج تدريبي حول "مخاطر الابتزاز الإلكتروني" بالداخلية

 

نزوى- ناصر العبري

نظمت محافظة الداخلية برنامجًا تدريبيا حول مخاطر الابتزاز الإلكتروني، بهدف تسليط الضوء على التأثير السلبي للابتزاز الإلكتروني وتأثيره على الثقة والسلامة الشخصية للأفراد المستهدفين.

قدم البرنامج وكيل ادّعاء عام أول عمّار بن سيف البادي عضو الادعاء العام بمحافظة الداخلية، حيث استعرض التهديدات المتزايدة التي يواجهها الأفراد والمؤسسات في العصر الرقمي، والأساليب الحديثة التي يعتمد عليها المبتزون ورصد المخاطر المحتملة، مثل التصيد الاحتيالي واختراق الحسابات الشخصية للوصول إلى بيانات حساسة واستغلالها، كما ناقش الابتزاز المالي والعاطفي والابتزاز الرقمي الذي تتعرض له الشركات من خلال هجمات الفدية.

وسلط البرنامج الضوء على الحلول الفعالة والتي من بينها استخدام المصادقة الثنائية وتحديث أنظمة الأمان بانتظام، إلى جانب استعراض المادة 18 من قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات في سلطنة عُمان، والتي تفرض عقوبات صارمة تصل إلى السجن والغرامات المالية الكبيرة بحق مرتكبي الابتزاز الإلكتروني.

وفي ختام البرنامج، أكد البادي أهمية تعزيز الوعي الرقمي وتطوير التدابير الأمنية للحماية من هذه التهديدات المتنامية، داعيًا إلى تكامل الجهود القانونية والتقنية للتصدي لهذا النوع من الجرائم.

مقالات مشابهة

  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في برنامج “جسور النخبة”
  • مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • برنامج تدريبي حول "إعداد مشروعات القوانين" بمجلس الدولة
  • معهد الإمارات المالي يطلق برنامج "القيادة المستدامة في القطاع المالي"
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية
  • برنامج تدريبي حول "مخاطر الابتزاز الإلكتروني" بالداخلية
  • سيرا إبراهيم تستعين بالنجوم في حكايتي أنا
  • 12000 وحدة سكنية جديدة ضمن 26 مشروعاً في أبوظبي
  • وزارة الإسكان تعتمد مشروعا عمرانيا متكاملا في القاهرة الجديدة (صور)