صحيفة البلاد:
2024-09-17@11:51:04 GMT

ميزة جديدة للتحكم بمحتوى تيك توك

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

ميزة جديدة للتحكم بمحتوى تيك توك

البلاد ــ وكالات

طرح تطبيق “تيك توك” لمقاطع الفيديو القصيرة، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين ضبط خوارزمية قسم “For You”، من خلال ضبط أشرطة التمرير للإشارة إلى رغبتهم في زيادة، أو تقليل وضوعات معينة بالخلاصات التي يشاهدونها.

وأوضح التطبيق- وفقًا لموقع “TechCrunch” التقني- أنه يمكن الوصول للميزة من خلال الدخول إلى الإعدادات والخصوصية، واختيار القسم، ثم اختيار إدارة الموضوعات، ومنها يمكن تحديد الخلاصات من خيار” تفضيلات المحتوى”.

وتمنح ميزة شريط التمرير الجديدة تحكمًا أكبر بكيفية تصنيف تيك توك للمحتوى، من خلال قسم” For You” الذي عادةً ما يقوم بعملية التصنيف تلقائيًا؛ وفقًا لنوع المحتوى الأكثر مشاهدة من قبل المستخدم.

وكان التطبيق قد أضاف سابقًا زر” غير مهتم” في مقاطع الفيديو؛ بهدف التقليل من ظهورها أو مثيلاتها مستقبلًا، كما أتاح للمستخدمين حظر كلمات رئيسة، أو علامات تصنيف معينة من خلاصاتهم بالكامل لنفس الغرض.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: يجب ألا يقتصر قانون الإجراءات الجنائية على اهتمامات فئة معينة

قال الكاتب الصحفي محمد الباز إنّ قانون الإجراءات الجنائية، الذي أثار جدلًا واسعًا في الشارع المصري، يجب أن يكون محل اهتمام الجميع.

وأوضح «الباز» خلال لقائه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار في برنامج «بين السطور» المذاع على «ONsport FM» اليوم الأحد، أنّ القانون ينظم جميع الخطوات بدءًا من لحظة القبض على أي شخص، وحتى محاكمته، وذلك بالنسبة لجميع الجرائم التي ترتكب.

من غير المنصف أن يتحول القانون إلى اهتمام نوعي

وأضاف، أن «من غير المنصف أن يتحول القانون إلى اهتمام نوعي، لأن الجميع يحتاج إلى ما يفصله القانون، والقانون يتم تشريعه من قبل المختصين في مجلس النواب، وهو المخول بهذه المهمة لأنه يمثل الشعب، وهناك كيانات أخرى مثل النقابات وجمعيات المجتمع المدني وتجمعات المصالح والأحزاب التي تُجرى بينها حوارات مجتمعية لمناقشة هذا القانون، حيث يجب وضع نظام يحفظ الإيقاع العام للمجتمع».

وتابع: «ليس من المنطقي أن يتم تلبية مطالب كل فئة في المجتمع بشكل فردي، لأن ذلك سيؤدي إلى إرضاء كل فئة على حدة دون النظر إلى المصلحة العامة».

مقالات مشابهة

  • انفجار غضب انتقالي! العولقي يكشف عن هيمنة محافظة معينة على كلية زايد بالامارات
  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • نتنياهو: لا يمكن إعادة مواطنينا إلى الشمال دون تغيير جذري في الوضع الأمني
  • محمد الباز: يجب ألا يقتصر قانون الإجراءات الجنائية على اهتمامات فئة معينة
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس
  • 9 معلومات عن خسوف القمر 2024.. يمكن رؤيته في مصر خلال هذا الموعد
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • جوجل تطلق ميزة جديدة: بودكاستات الذكاء الاصطناعي من ملاحظاتك البحثية!
  • واتساب يطور ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات بسهولة