صحيفة البلاد:
2024-09-17@11:48:45 GMT

موسم الرياض يتخطى التوقعات .. (2-2)

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

موسم الرياض يتخطى التوقعات .. (2-2)

عطفاً على مقال الأسبوع الماضي عن فعاليات موسم الرياض، ونظراً للأعداد المتزايدة لهذه الفعاليات كماً وكيفاً، والتي لاقت استحسان الجميع محلياً واقليمياً وعالمياً، فور أن كشف عنها بكل فخر وطموح، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، حيث ينطلق الموسم الجديد بحدث مثير ينتظره الجميع:

عرض التاج الرابع، الذي سيشهد مواجهة بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول في مباراة ملاكمة حاسمة ، وسيشمل أيضًا مواجهات ترفيهية مليئة بالتحدّيات، حيث سيتواجه 14 مقاتلًا في سبع نزالات مثيرة – لذا وجدت من الأهمية بمكان إلقاء الضوء بشكل أكثر توسعاً على فعاليات هذا الموسم خاصة للمناطق المجانية حيث يعدّ موسم الرياض، أحد الأركان الأساسية الجاذبة للزوار، وفق مستهدفات السعودية، بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الترفيه، والملاهي، والرياضة، والفن، والثقافة، وللعام الثالث على التوالي، ستكون حديقة الحيوانات بالرياض، إحدى المناطق المجانية في الموسم مكاناً لفعالية “رياض زو”، التي تجمع بين المتعة والفائدة، وسط أجواء موسم الرياض المليئة بالحماس،والعروض الحية، والترفيهية، والتجارب، مع زيادة الطاقة الاستيعابية إلى 12 ألف زائر ، وستكون حديقة السويدي، إحدى المناطق المجانية الثلاث في الموسم، تقام هذا العام بالتعاون مع وزارة الإعلام، وستضم هذا العام على مدى 45 يوماً، 9 ثقافات لدول اليمن والسودان والأردن ومصر وبلاد الشام، والهند وباكستان وبنغلاديش وأندونيسيا، والفلبين.

حيث يحيي النجوم العالميون حفلاتهم الغنائية وسط أجواء كرنفالية تناسب العائلة والطفل ومنطقة للتسوُّق ، ومن المناطق المجانية، منطقة سوق الأولين، التي تعكس الهوية السعودية، بتجربة تسوُّق وعروض شعبية وحرف يدوية وأزياء تقليدية، تناسب جمهور الموسم من داخل المملكة وخارجها، وضمن المسؤولية الاجتماعية لموسم الرياض التي يقدمها في كل عام، سيتم تنظيم أيام خاصة لأبناء الشهداء، وجمعيات الأيتام في منطقتي بوليفارد وورلد ووندر جاردن ،.وغير ذلك الكثير من الفعاليات التي يحظى بها موسم الرياض لهذا العام، والذي سينطلق بمشيئة الله الشهر المقبل في 12أكتوبر 2024، ليتبوأ مكانته وبجدارة بأعلى قمم
الفعاليات العالمية، باعتباره إحدى أيقونات الرؤية المباركة التي أطلقها الملهم سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ يحفظه الله ـ. وبخصوص المناطق الجديدة والمبتكرة هذا العام، سيشاهد الجميع مناطق جديدة تتجاوز حدود الترفيه والثقافة، وتقدم تجارب جديدة للزوار.
ما قدمته في هذا المقال، والذي سبقه، جزء يسير من الفعاليات الكبرى، والأحداث التي ستتواكب مع هذا الموسم المذهل، بكل ما تعنيه الكلمة ، والذي سيتخطى كل التوقعات، ليتبوأ الصدارة على كافة الفعاليات حول العالم، وأيضا سيشكِّل ذراعاً اقتصادية وطنية جاذبة لرؤوس الأموال المحلية والأجنبية، مع زيادة أعداد الزوار المقبلين إلى العاصمة الرياض بشكل ملحوظ.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: سري شعبان موسم الریاض هذا العام

إقرأ أيضاً:

عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 346 على التوالي إلى 41226 شهيداً، ونحو 95413 جريحاً، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 20 فلسطينياً وإصابة 76 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، وارتكاب ثلاث مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة جرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزةبعد الهجوم الإرهابي.. رابطة العالم الإسلامي تؤكد التضامن مع الصومالوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

مقالات مشابهة

  • طائرات موسم الرياض تصل إلى مقر بوليفارد Runway
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً
  • الأقمار الصناعية ترصد طائرات موسم الرياض بالقرب من محافظة شقراء..صور
  • عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًا
  • توقعات الذهب لنهاية العام وفقًا للذكاء الاصطناعي
  • موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما
  • “موسم الرياض” يواصل تألقه عالمياً بنجاح مبهر لنزال “Riyadh Season Noche UFC”
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • شاهد | طائرات موسم الرياض في نقطة التقاء مع أجنحتها بطريقها للعاصمة
  • أهالي الحسي يستقبلون طائرات موسم الرياض بالقهوة السعودية والتمر .. فيديو