مولود برج الأسد يعرف بتفاخره الدائم بممتلكاته باهظة الثمن، وهو يحب الحديث عن النفس ويظهر كأنه لديه ثقة في نفسه كبيرة، لكن هذا يكون ناتجا عن غرور شديد ونقص في بعض الأحيان، ويعرف بأناقته وحرصه على التواجد بدائرة الضوء.

برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر

نستعرض توقعات حظك اليوم لمواليد برج الأسد الأربعاء الموافق 11 سبتمبر، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني 

لا تحارب في معركة لا فائدة منها، ولن تأتي إليك بنتائج، وركز فقط خلال هذه الفترة في تطوير ذاتك، وفق حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اكسب قلب الحبيب بأفعالك وليس كلماتك حتى يشعر باهتمامك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة حتى تظل تحافظ على رشاقتك ووزنك المثالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الاسد توقعات برج الأسد عالم الابراج الأبراج اليومية برج الأسد حظک الیوم على الصعید

إقرأ أيضاً:

«حب وكرامة».. أهالي الصعيد يحيون ذكرى مولد الرسول بمواكب ووجبات ومدائح (صور)

مواكب وحلقات حب صوفية ومدائح، وكثير من الأجواء الكرنفالية بمشاركة شعبية واسعة تحفها البهجة، وتجمع جميع أفراد الأسرة، رجالاً ونساء، شبابًا وأطفالًا.. تلك الاحتفالات شهدتها مختلف المحافظات وفي القلب منها الصعيد، احتفالًا بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، وسط رفرفة الأعلام الخضراء وطواف الجمال تحمل فوق ظهورها مُجسَّدًا للكعبة.

وشهدت إحدى قرى محافظة المنيا إحياء ذكرى المولد النبوي عبر تنظيم موكب احتفائي ضخم احتفالاً بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، والذي غلب عليه الطابع الكرنفالي والحضور الشعبي، بمشاركة المئات، حيث تقدم موكب المولد النبوي الذي يتم تنظيمه كل عام، وسط إنشاد ديني وصوفي يملأ أرجاء الطرقات، وترديد الأغاني التراثية والصوفية، ومنها «صلى الله على محمد.. صلى الله عليه وسلم».

مدائح وأهازيج شعبية

وتُعد ذكرى المولد النبوي الشريف إحدى أهم المناسبات التي يحتفل بها المصريون كل عام، عبر ترديد المدائح والأهازيج الشعبية، وداخل شادر كبير يمتد لعدة كيلو مترات أعدت مجموعات في قرية القيس بمحافظة المنيا، حلقة ذكر ومديح للنبي، وسط توزيع البعض للحلوى والمشروبات.

الاحتفال بالمولد النبوي

وقال الدكتور بدر بكير، أحد القائمين على تنظيم الاحتفالية، إنّه اعتاد تنظيم كرنفال الاحتفال بالمولد النبوي كل عام بنفس الطريقة التي ورثها عن آبائه وأجداده، مشيرًا إلى أنّهم يحرصون على إقامة الموائد وإطعام كافة المشاركين في الاحتفالية والزوار بوجبة «كشك ولحم»، ابتهاجًا بذكرى مولد خير الخلق صلى الله عليه وسلم.

مشاركة كل الفئات والأعمار

ويروى «بكير»، في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أنّهم يستعدون لتنظيم تلك الاحتفالية قبلها بأكثر من شهر، لتخرج في أبهى صورة، موضحًا أنّ أهالي القرية بالكامل حريصون على المشاركة فيها بمختلف الأعمار، وخصوصًا الشباب.

الجمل أساسي في الاحتفال

ويذكر الشيخ درويش البحيري البيومي أنّهم توارثوا الاحتفال بالمولد النبوي أجيالًا بعد أجيال، ويحرصون على وجود الجمل في الاحتفال، نظرًا لكونه مستحباً كما أنّه يُعتبر سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

مقالات مشابهة

  • إيكونوميست: مودي يبدأ ولايته الثالثة بمعارك خاسرة
  • حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 17 سبتمبر: احصل على إجازة مع شريك حياتك
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابية بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • ابنة ترامب تدخل معركة الانتخابات بـصورة محرجة.. ونشطاء يعلقون (شاهد)
  • «التنمية الحضرية» يكشف تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة في الصعيد: مقدم الحجز 15%
  • «حب وكرامة».. أهالي الصعيد يحيون ذكرى مولد الرسول بمواكب ووجبات ومدائح (صور)
  • احجز من هُنـــا.. مواعيد قطارات الصعيد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي.. اجتهد لتحقق أهدافك
  • برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 15 سبتمبر: مكأفاة مالية كبيرة
  • المقاولون لمواليد 2009 يهزم البلاستيك وديا