RT Arabic:
2024-07-09@16:38:51 GMT

حارس مرمى ريال مدريد يدعم مشروع السعودية بطريقة خاصة

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

حارس مرمى ريال مدريد يدعم مشروع السعودية بطريقة خاصة

حرص البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، الذي يعاني من إصابة، على دعم أحد المشاريع السعودية رغم ما تتعرض له المملكة من انتقادات أوروبية على خلفية نهضتها الكروية.

وتلقى نادي ريال مدريد ضربة قوية، بعد إعلان إصابة الحارس كورتوا، بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، والذي سيبقيه خارج الملعب خلال الأشهر المقبلة.

وقام البلجيكي بلفتة طيبة، إذ استغل غيابه عن مران فريقه، لزيارة معسكر أكاديمية "المحترف الرياضي" السعودية، المقام حاليا في مدريد، لدعم المواهب الشابة.

إقرأ المزيد تقرير: نيمار خارج أسوار باريس سان جيرمان

وجاءت هذه الخطوة رغم الهجوم لنهضة الكرة السعودية الجارية حاليا، في ظل نجاح دوري روشن في خطف عدد من النجوم من أوروبا كالبرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسيان كريم بنزيما، نجولو كانتي، والبرتغالي روبن نيفيش، والفرنسي إدوارد ميندي، والجزائري رياض محرز، والبرازيلي روبرتو فيرمينو وغيرهم.

وما زالت المفاوضات جارية حاليا لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وغيره من النجوم الكبار في القارة العجوز.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا رونالدو ريال مدريد كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

لاعب ليل على "رادار" ريا مدريد

  
يسعى ريال مدريد للتعاقد مع مدافع نادي ليل الفرنسي ليني يورو "18" عاما، حيث أن الريال سيكون على إستعداد لدفع مبلغ يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو للنادي الفرنسي بما في ذلك المتغيرات.


وليس ريال مدريد وحده في سباق للتعاقد مع اللاعب،  حيث أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع ليني يورو مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات وكان المسؤولون في نادي ليل الفرنسي سيقبلون هذا العرض من النادي الإنجليزي الذي يحاول ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح في مثل هذا اليوم - نطحة من زيدان وتتويج تاريخي للاتزوري


ولكن في فرنسا يؤكدون أن اللاعب لا يفكر إلا في ريال مدريد وهو على إستعداد للإستمرار في صفوف نادي ليل حتى عام 2025، عندما ينتهي عقده مع الفريق الفرنسي في الواقع رفض ليني اللعب في ناديي باريس سان جيرمان وليفربول لأنه لا يفكر إلا في اللعب في صفوف الريال، الذي سيكون لديه إتفاق معه بالفعل هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • لاعب ليل على "رادار" ريا مدريد
  • «ريف السعودية» يدعم أكثر من 3 آلاف مزارع في قطاع المحاصيل البعلية بـ36 مليون ريال
  • الاتحاد يُوقف مفاوضاته مع بينتو واللاعب في حسابات النصر
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • سانت جيلواز يوجه رسالة خاصة لمحمد أمين عمورة
  • إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»
  • ريال بيتيس يتعاقد مع حارس ليفربول في أولي صفقاته الصيفية
  • على طريقة «أبو جبل».. حارس مرمى إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل