إلهام عبد البديع فنانة تجمع بين الجمال والموهبة ، اشتركت في العديد من الأعمال التليفزيونية ، وفضلت أن يكون لها طابع مميز  في الأدوار بالإضافة إلي طلتها علي الشاشة، بداخلها موهبة تنتظر من يفجرها ، إلي أن تأتي لنا الان ببطولة اول عمل درامي يجمعها بنجوم لها بصمتها في الفن.

شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024

فهي قدمت من قبل قدمت فيلم "يوم مالوش لازمة" ،  "نظرية عمتي"، وفيلم "أهواك" ، وفيلم  "عمر وسلمي 3 "  ، ومسلسلات "طاقة القدر " ،  "لعبة الموت"،  و"باب الخلق " ، و "جريمة في منتصف الليل " .

أما عن مسلسلها حاليا  "غموض"، للمخرج حسام سلامه وإنتاج وليد سامي ، والتي تقول عنه : “حاليا اضع كل تركيزي واهتماماتي لدوري الذي سيكون مفاجأة للجمهور و مفاجآت كتيرة في المسلسل”.

 ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين  منهم ميدو عادل ، وفاء عامر ، إيساف ، محمد نجاتى ، هاجر الشرنوبى ، ندى بهجت ، رنا سماحة ، نهال عنبر ، محمد أبو داوود.

مسلسل غموض

وعن دوري في المسلسل اجسد  شخصيه " حبيبه " في المسلسل التي تكون هي الشخصية المحورية في أحداث المسلسل فهي المنتقمه والشريره والخائنة إلي أن تنتظر المصير المجهول الذي سيكون مفاجاة للجمهور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلهام عبد البديع غموض ميدو عادل وفاء عامر مسلسل غموض

إقرأ أيضاً:

بعد إثارته الرعب.. القبض على "المقنّع المجهول" في الأردن

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه شخص "مقنّع"، وهو يطلق النار في السماء داخل مقر انتخابي في الانتخابات النيابية، التي جرت في الأردن مؤخراً، ما أثار الرعب حول هويته وأسباب إطلاقه النار حينها.

من جهته، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي، في بيان، السبت، إن لجان التحقيق تابعت الفيديو الذي جرى تداوله لشخص مقنّع، يقوم بإطلاق عيارات نارية من سلاح أوتوماتيكي، بأحد المقار الانتخابية في محافظة معان.

وأكد الناطق الإعلامي أن لجان التحقيق تمكّنت من خلال التحقيقات وجمع المعلومات من تحديد هوية "المقنّع"، ومكان وجوده، لتقوم قوة أمنية بمداهمته وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم، وباشرت السلطات التحقيق معه.
وأشار "السرطاوي" إلى أن لجان التحقيق والمتابعة في فيديوهات إطلاق العيارات النارية تواصل عملها وتحقيقاتها في مختلف مناطق الأردن، للوصول والقاء القبض على كل من أقدم على ذلك السلوك الخطر المهدد لحياة الآخرين، واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالهم.

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن تفجر مفاجأة عن أسعار البيض بداية من أكتوبر
  • كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية جردو بالفيوم| تفاصيل
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يكشف مفاجأة جديدة عن نوع الصاروخ الحوثي الذي ضرب ”تل ابيب” ولماذا فشل باعتراضه
  • هل تفجر عرصات بغداد غضب اسرائيل؟
  • وليد الفراج: فهد المولد حالياً على التنفس الصناعي
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • ما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حلوى المولد النبوي ليلًا.. خبير يكشف مفاجأة
  • بعد إثارته الرعب.. القبض على "المقنّع المجهول" في الأردن