كتبت - داليا الظنيني:

قال الإعلامي تامر أمين، إنه قرر إلغاء احتفال عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 10 سبتمبر، بعد أن بلغ 50 عامًا؛ تضامنًا مع الفلسطينيين.

وأضاف أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، أنه كان يتمنى الاحتفال بعيد ميلاده، لكن ما يحدث مع الفلسطينيين يجعل الإنسان يخجل أن يفرح وهم يعانون من مجازر وقتل يوميًا.

وأوضح أنه يواجه يوميًا إحساسًا صعبًا ومختلفًا، لا يستطيع وصفه، متخذًا قرارًا بإلغاء احتفالات عيد ميلاده تضامنًا مع الفلسطينيين، طالما أنه لا يستطيع نصرتهم، بعد وقوع مجزرة جديدة في مخيم النازحين في دير النواصي بخان يونس، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة 100 فلسطيني من النساء والأطفال.

وأكد أن ما فعلته إسرائيل لا يمكن السكوت عنه، وأن استمرار الكذب بشأن القصف، والادعاء بأنه جاء بسبب تواجد خلية إرهابية داخل المخيم، هو أمر مرفوض.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تامر أمين برنامج آخر النهار الفلسطينيين إسرائيل مع الفلسطینیین

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ذمة القضية بعد تسببه بالخطأ في وفاة شخص بعد صدمه بسيارته.

تامر أمين في ذكرى الاحتفالية بالمولد النبوي: "لماذا لا تعود الليلة المحمدية؟" تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟" إخلاء سبيل على ذمة القضية 

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "محكمة جنايات مطروح قررت إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل المحاكمة إلى جلسة 22 أكتوبر".

وأضاف "هذا ليس براءة، ولكن إخلاء سبيل على ذمة القضية وبكفالة ومحاميه قال إن دي فرصة أنه يخرج ويقدر يتواصل مع أسرة المجني عليه لقبول التصالح والفدية والتي ترفض أي حديث عن تصالح أو دية لأنهم مازلوا متأثرين".

وفي سياق آخر أشار تامر أمين، إلى أمر النيابة بإحالة سعد الصغير محبوسًا إلى المحكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات بعد ثبوت أن الحيازات الموجودة معه تحمل مادة الحشيش والمارجوانا، كما أن تحليل سعد أثبت أنه فيه مواد مخدرة.

 

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل شريف مدكور بعيد ميلاده
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • تامر أمين عن سلوك أسامة الأزهري باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "أدب واحترام وتواضع"
  • تامر أمين يوجه التحية على الهواء للنائب العام بعد هذا القرار
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • بهذه الكلمات.. شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • العائلة الملكية البريطانية تهنئ الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40 رغم العلاقات المتوترة بينهما
  • كيف كان يحتفل الرسول بعيد ميلاده؟.. أدلة من السنة
  • شيرين عبد الوهاب تهنئ وائل كفوري بعيد ميلاده
  • تامر أمين يرد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي: "فين البدعة في كده؟"