استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة البعثة المصرية بعد انتهاء المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس وذلك بعد حصولهم على 7 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وثلاث برونزيات.

حيث أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققتها البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي تعد إنجازاً مشرفاً يعكس عزم وإصرار الرياضيين المصريين من ذوي الهمم على رفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية.

وأكد وزير الشباب والرياضة "إن هذا الإنجاز ليس فقط نتيجة لمجهود اللاعبين واللاعبات، ولكن هو نتاج دعم مستمر من الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولي اهتماماً بالغاً بذوي الهمم ويدعمهم في كافة المجالات".


وأكد صبحي على استمرار دعم الوزارة لكل رياضيي في مصر، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لاستعدادهم للمنافسات القادمة، مشدداً على أهمية استمرار العمل بروح الفريق والاحتفاظ بالزخم الإيجابي الذي تحقق.

حيث حصل على الميداليات الذهبية ثنائى رفع الأثقال البارالمبي: “محمد المنياوي وزن 59 كجم، وريحاب رضوان وزن 55 كجم“.

كما حقق الميداليات الفضية ثنائي رفع الأثقال: “فاطمة محروس وزن 67 كجم، ومحمد صبحي وزن 88 كجم“.

وحصد الميداليات البرونزية كلًا من: “منتخب الطائرة جلوس بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة “3-2“، وصفاء حسن لاعبة رفع الأثقال وزن 79 كجم، ونادية فكري لاعبة رفع الأثقال وزن 86 كجم“.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»

تقيم وزارة الشباب والرياضة، ندوة من خلال الصالون الثقافي «قعدة شباب»، يوم الاثنين المقبل بالمركز الأولمبي بالمعادي، بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة.

حوار مفتوح بين الشباب ونخبة من المفكرين

أكدت الوزارة أن الصالون، يعقد برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويستهدف خلق منصة حوار مفتوح بين الشباب ونخبة من المفكرين والخبراء في مجالات مختلفة، حيث ستقام الفعالية تخت عنوان «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر» يتم خلالها مناقشة تطور سمات الشخصية المصرية عبر العصور، وأثر ذلك على المجتمع المصري الحديث.

تعقد الجلسة الأولى من الفعالية، بمشاركة كل من الدكتور طاهر نصر، أستاذ الموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب ومدرس زائر في أكاديمية ناصر العسكرية، والدكتورعمرو الورداني، الداعية الإسلامي وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية  والدكتور وليد رشاد، أستاذ علم الاجتماع بالمركز القومي للبحوث والمشرف على برنامج بحوث الشباب، وعماد زيادة، الممثل والمنتج المصري.

فرصة مميزة لتبادل الرؤى بين الشباب ورواد الفكر

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان مشترك مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، أن هذه الفعالية فرصة مميزة لتبادل الأفكار والرؤى بين الشباب ورواد الفكر في مصر بهدف توفير مساحة آمنة للنشء والشباب لتبادل وجهات النظر وتسليط الضوء علي أهم الموضوعات والأطروحات الشبابية والمجتمعية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • مصطفى عمار: نعيش فترة كروية مميزة.. والرياضة المصرية بخير
  • نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • أمير منطقة حائل يستقبل وزير الإعلام
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس