وجه محمد عبد الله، نجم الزمالك السابق الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء على الصفقات الجديدة التي أبرمها حتى الآن، والتي تمت في وقت قياسي بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد.

إقرأ أيضًا..

أداء رائع لناشئي وبراعم السكة الحديد أمام الزمالك

وقال محمد عبد الله في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، تعاقد المجلس الأبيض مع عدد من الصفقات القوية، ومازال هناك صفقات أخرى قبل 12 سبتمبر الجاري.

وأضاف، خط هجوم الزمالك أصبح يضم مجموعة مميزة من اللاعبين بعد الصفقات الجديدة، في الوقت الذي تمنى فيه تدعيم خط دفاع الفريق بلاعب سوبر.

وشدد، الذي يعاني في الخط الخلفي بعدم وجود بدائل قوية في ظل عدم عودة محمود الونش حتى الآن، ولا بد من التعاقد مع مدافع مميز قبل إغلاق باب القيد.

وعلق عبد الله على مواجهة الزمالك والشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية قائلًا، لا شك أن البداية هامة، وعلى اللاعبين اكتساب الدفعة المعنوية من خلال مواجهتي بطل كينيا، قبل موقعة السوبر الأفريقي أمام الأهلي 27 سبتمبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبد الله الزمالك القلعة البيضاء أخبار الرياضة عبد الله

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يقرر استبعاد نجمي الزمالك من حساباته

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جوزيه جوميز قرر استبعاد مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر من التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك حالة غضب شديدة لدى مسئولي الزمالك من نادي سيراميكا كليوباترا في ظل رفضه بيع بعض اللاعبين للأبيض منهم احمد رمضان بيكهام وصديق إيجولا، بالإضافة إلى أحمد ريان الذي انضم لنادي البنك الأهلي".

تعليق مثير من ثروت سويلم حول مصير الأهلي من المشاركة في كأس مصر شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو

وأضاف: "جوزيه جوميز ابدى غضبه من بعض التصريحات التي تخرج من نادي الزمالك بشأن الصفقات، بعد حديث أحمد سالم المتحدث الرسمي الذي قال أن تلك الصفقات تجعل الزمالك يفوز بكل الألقاب".

وأكمل: "المتحدث الرسمي دائما يقول ما يريده مجلس الزمالك، وجوميز طلب بعض الصفقات لم تأتي للفريق منهم لاعب جوناثان نجويم وصديق ايجولا وموسى بارو واخرين".

مقالات مشابهة

  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم
  • عاجل.. جوميز يقرر استبعاد نجمي الزمالك من حساباته
  • مدرب العين: بطل آسيا يتطلع إلى بداية قوية أمام السد
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • الزمالك يتواصل مع 3 محاميين قبل تقديم شكوى ضد بوبيندزا ويواصل ملف الصفقات
  • محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني