أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه مندهش من محاولات البعض المستمرة تحويل أي انتصار لمنتخب مصر إلى مناوشات جماهيرية بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن كل اللاعبين سواسية ولا يجب الحديث عن لاعب معين ومدى تأثيره في منتخب مصر.

إقرأ أيضاً..

شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر بوكس تو بوكس: "لم أكن مصدقا لما شاهدته بعد مواجهتي مصر في تصفيات أمم إفريقيا، فقد حققنا فوزين متتاليين وسجلنا أهداف، وهناك إيجابيات عديدة ويجب أن نبني عليها للمستقبل، لكن شاهدنا مناوشات ومقارنات غريبة بين اللاعبين".

وأضاف: "جزء من نجاح حسن شحاتة في منتخب مصر، هي العلاقات الجيدة، والتي كان يُطلق عليها "عائلة المنتخب" المترابطة حتى 2010، والمعلم كان يحارب لضم عصام الحضري في 2008 بعد رحيله عن الأهلي.. والفوز الكبير على بوتسوانا هام للغاية على الرغم من تواضع مستوى المنافسين".

وواصل: "حسام حسن أصبح لديه ارتباط جيد باللاعبين، ولذلك شاهدنا كل اللاعبين تبذل قصارى جهدها من أجل الظهور بقوة في الملعب، وظهرت حالة جيدة والروح كانت رائعة بين الجميع".

وأكمل: "ظهرت بعض الانتقادات بعد اللقاء، والبعض حاول التقليل من الفوز، بحجة أن منتخب مصر لم نواجه منتخب كبير حتى الآن، وحسام حسن يلعب حسب متطلبات كل لقاء، وهو يستحق الثناء والتقدير بعد الانتصارين، رغم حالة القلق والتصريحات القوية من حسام قبل انطلاق المعسكر".

وتابع: "معسكر منتخب مصر الحالي سيكون سبب في ثقة الجميع بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن خلال الفترة المقبلة، وعندما يتم تحويل المنتخب إلى عائلة واحدة، يكون الأداء أفضل والروح رائعة".

وأكد: "هناك مكتسبات كبيرة لمنتخب مصر، وأرجو من الجمهور ألا يحول الأمور إلى "أهلي وزمالك"، والمقارنة بين لاعبين في الناديين، هناك البعض يحاول التفرقة، وأهنئ منتخب مصر وحسام حسن على الاداء والنتجية، وبالتأكيد سنصعد لأمم إفريقيا وكأس العالم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة منتخب مصر حسام حسن أخبار الرياضة منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

شبانة: جوميز قرر استبعاد مهاب ياسر وسيف جعفر من حساباته تماما

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن جوزيه جوميز قرر استبعاد مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر من التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك حالة غضب شديدة لدى مسئولي الزمالك من نادي سيراميكا كليوباترا في ظل رفضه بيع بعض اللاعبين للأبيض منهم احمد رمضان بيكهام وصديق إيجولا، بالإضافة إلى أحمد ريان الذي انضم لنادي البنك الأهلي".

وأضاف: "جوزيه جوميز ابدى غضبه من بعض التصريحات التي تخرج من نادي الزمالك بشأن الصفقات، بعد حديث أحمد سالم المتحدث الرسمي الذي قال أن تلك الصفقات تجعل الزمالك يفوز بكل الألقاب".

وأكمل: "المتحدث الرسمي دائما يقول ما يريده مجلس الزمالك، وجوميز طلب بعض الصفقات لم تأتي للفريق منهم لاعب جوناثان نجويم وصديق ايجولا وموسى بارو واخرين".

مقالات مشابهة

  • جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • 10 أفكار لتحضير «لانش بوكس» الأطفال في المدرسة.. «وفري فلوسك»
  • شبانة: الأهلي قدم مستوى عظيم واكتسح جورماهيا بثلاثية.. وكولر كان محقا في عدم خوض كأس مصر
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • عاجل.. جوميز يقرر استبعاد نجمي الزمالك من حساباته
  • شبانة : كولر كان محقًا في قرار عدم لعب كأس مصر
  • شبانة: جوميز قرر استبعاد مهاب ياسر وسيف جعفر من حساباته تماما
  • شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى
  • غويري بديلا في انتصار رين على مونبولييه