كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، موعد إعلان مجلس إدارة الفريق الأبيض، عن الصفقات الجديدة، في ظل أزمة إيقاف القيد الذي يعاني منها النادي في الوقت الحالي.

وأكد خالد الغندور، في تصريحات عبر فضائية “الزمالك”، أن الزمالك لن يستطيع جلب أي صفقة جديدة قبل 15 أو 20 يوم، لأن النادي يعمل حاليًا حل مديونياته وحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين.

 

وأشار الغندور، إلى أن الزمالك سوف ينهي أزماته في نهاية شهر أغسطس الجاري، وسيبدأ بعد ذلك في الإعلان صفقاته الجديدة، حيث سيكون هناك 14 يومًا على غلق باب القيد.

 

ويعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد، بسبب مستحقات سبورتنج لشبونة، في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة إلى 270 ألف دولار مستحقات المهاجم الغاني بينجامين أتشمبونج.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد الغندور الزمالك إيقاف القيد

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، انتهاء أزمة اللاعب المغربى خالد بو طيب، بعدما توصل مجلس القلعة البيضاء لاتفاق معه.
وكشف احمد سالم عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن انتهاء أزمة بو طيب، قائلاً: "بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الافريقية من الكاف اليوم؛ عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي".
وكان المهاجم المغربى السابق للزمالك، قد حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى الزمالك، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات، وخلق أزمة كبيره للقلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى الحالى.
وكشفت بعض التقارير المغربية، عن أن الزمالك قد توصل لاتفاق مع بوطيب يقضي بتحويل مليون دولار في حسابه على الفور، مع تقسيط المبلغ المتبقي على دفعات لمدة ستة أشهر.
وتمهد تلك الخطوة حل أزمة حصول النادي على الرخصة الأفريقية، للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها القادمة.

مقالات مشابهة

  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • خالد داود يكشف تفاصيل سيطرة الإخوان على دستور 2012
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • الزمالك ينهي أزمة الرخصة الأفريقية بعد حل مشكلة بوطيب
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب