تركيا الآن:
2024-09-17@11:27:20 GMT

التركية بوتشي بوسي كهرمان.. والسبب مفاجئ

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

تستعد النجمة التركية بوتشي بوسي كهرمان للسفر إلى باريس خلال الأيام المقبلة، بعد تلقيها دعوة من علامة تجارية عالمية مختصة بمستحضرات التجميل لتمثيل النساء التركيات في حدث خاص بالذكرى الثلاثين للعلامة. ومن المتوقع أن تشارك في احتفالات مميزة على مدار يومين مع شخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم. تأتي هذه الدعوة بالتزامن مع اختيار فيلمها “القهوة المرة” للمنافسة في مهرجان أنطاليا السينمائي، بالإضافة إلى عودتها المفاجئة لمسلسل “طائر الرفراف” بعد انخفاض نسب المشاهدة.

تستعد النجمة التركية بوتشي بوسي كهرمان للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأيام المقبلة؛ لتلبية دعوة علامة تجارية شهيرة مختصة بمستحضرات التجميل.

وقالت الصحافية بيرسين أن نجمة مسلسل “طائر الرفراف” تلقت دعوة مهمة، لتمثيل النجمات التركيات في حدث علامة تجارية مشهورة في باريس، لم يُكْشَف عن اسمها علنيًّا.

وبحسب مصادر مقربة من النجمة التركية، تستعد بوتشي للسفر إلى باريس، يوم الأربعاء المقبل، إذ إنها من بين الضيوف المميزين الذين دُعُوا من أنحاء العالم جميعها؛ لحضور احتفالات الذكرى الثلاثين لهذه العلامة التجارية المشهورة على الصعيد العالمي، إذ ستمثل المرأة التركية في يومين متتالين من الاحتفالات والمناسبات.
وعلى صعيد آخر، اُخْتِير فيلم “القهوة المرة”، الذي تقدم فيه بوتشي دور البطولة، للمشاركة في المسابقة الوطنية للأفلام الروائية الطويلة في مهرجان أنطاليا السينمائي الذي سيقام في المدة ما بين 5- 12 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
حضرت النجمة التركية في الموسم الأول من مسلسل “طائر الرفراف” وقدمت دور “بيلين” عشيقة فريد، الذي يجسد دوره مارت رمضان ديمير، التي تتفاجأ بزواجه بـ”سيران”، التي تؤدي دورها أفرا ساراتش أوغلو، وتقرر استعادته بكل الطرق الممكنة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: مشاهير تركيا النجمة الترکیة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. مظاهرات وتزاحم بين المواطنين داخل مستشفى شندي والسبب نجل الشهيد الراحل محمد صديق.. الرجال يتنازعون ويتسابقون مع بعضهم لدفع رسوم عملية إبن الشهيد

نشرت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, تفاصيل واقعة حدثت داخل إحدى مستشفيات مدينة شندي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فإن الواقعة التي تسببت في تزاحم وتظاهر داخل المستشفى كان بسبب دخول نجل الشهيد محمد صديق, لغرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية (فتاق) بمستشفي حامد عبد الرحمن بمنطقة ساردية الشقالوة بشندي.

ووفقاً لما ذكرت بعض الصفحات على لسان شاهد عيان ببمستشفي حامد عبد الرحمن, فقد تدافع مواطني مدينة شندي وما جاورها نحو المشفى فور سماعهم بإجراء نجل الشهيد لعملية جراحية.

وأكد متابعون أن المستشفى ولأول مرة في تاريخها تشهد ازدحام بهذا النوع, حيث تدافع المئات للوقوف مع نجل الشهيد وأسرته.

وذكرت ذات الصفحات بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أن الرجال شكلوا ازدحام كبير أمام مكتب الحسابات بالمستشفى.

حيث تنازعوا وتسابقوا على دفع رسوم عملية إبن الشهيد في موقف أبكى الحاضرين بالمستشفى.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الشيباني: ماهي الرسالة من وضع علامة الطريق (مصراتة ترحب بكم) شرق تاورغاء ؟
  • «الرباعي الوطني».. «علامة كاملة» في افتتاح دوري «الأولى»
  • شاهد بالصورة.. مظاهرات وتزاحم بين المواطنين داخل مستشفى شندي والسبب نجل الشهيد الراحل محمد صديق.. الرجال يتنازعون ويتسابقون مع بعضهم لدفع رسوم عملية إبن الشهيد
  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها
  • في أمريكا..فندق يقدم كبسولات حب الذات للعزّاب
  • دولة أفريقية تأمر بقتل 200 فيل.. والسبب صادم
  • أوكرانيا تواجه "مشكلة كبيرة".. والسبب: كوريا الشمالية
  • فتاة كركوك يسحق سيدات النجمة في دوي النخبة لكرة اليد
  • النجمة «سوبر» لبنان