تناولت برامج التوك شو، عددا من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام واهتم بمتابعتها، وإليكم التفاصيل.

“اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير

كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير وهو عائد من حفل بأمريكا وبحوزته كمية من المخدرات في مطار القاهرة.

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة النهار إن سعد اعترف أمام النيابة بحيازته للمواد المخدرة.

وأنه أحضرها للتداول والتعاطي الشخصي".

وأضاف أنه عندما سُئل سعد الصغير عن معرفته بأن المواد التي يحملها مخدرة وممنوع تداولها، قال إنه لا يستطيع القراءة والكتابة بالإنجليزية، وأنه قام بشرائها على أنها سجائر إلكترونية، ويحاول التبرئة من هذا الأمر بأنه لم يكن يعلم.

“اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك اجتماع حكومي هام غدًا بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد كجوك وزير المالية، لتحديد سياسات ضريبية جديدة.

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «جميع المواطنين يطالبون بسياسة ضريبية معروفة، والدولة تسعى لتحسين جودة الخدمات الضريبية التي تقدم لرجال الأعمال والمستثمرين».

وتابع الإعلامي أحمد موسى: المؤتمر الصحفي غدًا بين رئيس الوزراء ووزير المالية؛ سيكون فيه تحديد لسياسات ضريبية جديدة وواضحة أمام رجال الأعمال والمستثمرين لتسهيل بعض الإجراءات.

أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا

كشف اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، تفاصيل ادعاءات قوات الاحتلال الإسرائيلي بشأن وجود أنفاق بين مصر وقطاع غزة، وموقف محور فيلادلفيا بين الدولتين.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن محور فيلادلفيا هو جزء من الأراضي الفلسطينية ويوجد داخل قطاع غزة.

وتابع سمير فرج: إسرائيل ظلت محتلة قطاع غزة بالكامل بما فيه محور فيلادلفيا من 1967 وحتى عام 2005، وبعدها خرجت وقامت بتعديل اتفاقية كامب ديفيد لأوضاع قواتها حول محور فيلادلفيا ليكون خالي من القوات.

سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا بعد رصدهم| ما عقوبة سماسرة البيض؟.. حماية المنافسة توضح

قال الدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، تفاصيل تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي البيض، موضحا أنهم توصلوا إلى أدلة تفيد وجود اتفاق بين 21 كيان اقتصادي لرفع أسعار البيض بشكل يومي.

وأشار ممتاز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، إلى أن مثل هذه الاتفاقيات تصنف كأبشع صور جرائم المنافسة، والأمر متروك للنيابة العامة، والحد الأقصى للعقوبة هو توقيع غرامة تصل إلى 500 مليون جنيه.

بعد رصدهم| ما عقوبة سماسرة البيض؟.. حماية المنافسة توضح أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم

قال المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، إنه لا يوجد أي جديد في ملف الإفراج عن سيارات ذوي الهمم، موضحا أن هناك سيارات لذوي الهمم في الميناء وأخرى في المنطقة الاقتصادية، حيث يصل عدد السيارات التي تنتظر الإفراج إلى 16 ألف سيارة.

وأشار أبو المجد، خلال لقاء خاص ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، "مينفعش حد يروح يشتري جواب سيارات ذوي الهمم بـ 20 ألف جنيه، ويهدر على الدولة ملايين"، منوها بأنه حال رصد سيارة ذوي همم مع غير مستحق لها يتم سحبها ويدفع غرامة تعادل مثلي القيمة.

أسامة أبو المجد يقدم حلا لـ أزمة سيارات ذوي الهمم بعد الهجوم على ابنته| الجندي يدافع عن الشيخ رمضان عبدالرازق: الشيوخ بشر مثلكم

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، على حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، لعدم ارتدائها الحجاب.

وقال الجندي، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "إيه ده، إيه الاعوجاج ده؟ هو نوح يعني؟ الحمد لله، الحمد لله أن نوح لم يكن في زمن السوشيال ميديا، لو كان نوح في زمن السوشيال ميديا، كانت المانشتات ستتحدث عن مدى سيطرته على ابنه، وأنه لم يستطع أن يجذبه للإيمان، ويقال إنه فشل في إقناع ابنه بالإسلام".

بعد الهجوم على ابنته| الجندي يدافع عن الشيخ رمضان عبدالرازق: الشيوخ بشر مثلكم ما أهم ملفات مناظرة ترامب وكامالا؟.. عضو بالحزب الجمهوري يجيب

قال ليف لارسون، عضو الحزب الجمهوري، إن مشكلة الإجهاض لن تكون من الأمور الرئيسية في المناظرة المرتقبة بين مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب، إلا إذا كان "ترامب" يرغب في ذلك.

وأضاف "لارسون"، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، أن دونالد ترامب سيركز على الاقتصاد، مردفا: "ترامب سيركز على الملفات الاقتصادية، ولا أعتقد أنه سيتحدث عن مشكلة الإجهاض".

ما أهم ملفات مناظرة ترامب وكامالا؟.. عضو بالحزب الجمهوري يجيب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو سعد الصغير قضية سعد الصغير أحمد موسى سماسرة البيض سیارات ذوی الهمم المذاع على قناة محور فیلادلفیا سعد الصغیر أحمد موسى أبو المجد سمیر فرج

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله ويشيد بجهاز الخدمة السرية

كشف الرئيس الأميركي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية، دونالد ترامب، لأول مرة علنًا عن تفاصيل محاولة اغتياله الأخيرة، مشيدًا بجهاز الخدمة السرية ووكالات إنفاذ القانون، وكذلك بشاهد ساعد في القبض على المشتبه به.

في مقابلة على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، تحدث ترامب عن الحادثة التي وقعت أثناء لعبه الغولف مع بعض أصدقائه في صباح هادئ يوم الأحد. قال ترامب: "كل شيء كان جميلًا وهادئًا، وفجأة سمعنا طلقات نارية، ربما أربع أو خمس". أضاف أنه تحرك بسرعة مع فريقه إلى العربات، وكان بصحبة عميل من جهاز الخدمة السرية الذي تصرف بسرعة ورصد فوهة البندقية من بين الشجيرات.

وأوضح ترامب كيف تمكنت السلطات من القبض على المسلح بمساعدة شاهد قام بتصوير سيارة المشتبه به، مما أدى إلى تعقب الجاني. وأشاد ترامب بالشاهد قائلًا: "من كان يتصور أن التقاط صورة لمؤخرة شاحنة يمكن أن يكون مهمًا للغاية؟". وأضاف: "الخدمة السرية قامت بعمل رائع، وتمكنوا من وضع هذا الشخص الخطير للغاية خلف القضبان".

وفي يوم الإثنين، وُجهت إلى المشتبه به، راين ويسلي روث، البالغ من العمر 58 عامًا، تهمتي حيازة سلاح غير قانوني وحيازة سلاح تم محو رقمه التسلسلي. روث، وهو أميركي موالٍ لأوكرانيا في الحرب ضد روسيا، اعتُقل الأحد وظهر أمام قاضٍ فيدرالي في فلوريدا.

تعتبر هذه المحاولة جزءًا من تصاعد التوترات حول الشخصيات السياسية البارزة في الولايات المتحدة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله ويشيد بجهاز الخدمة السرية
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي.. ومعلومات جديدة عن قضية اللاعب أحمد فتوح
  • أحمد موسى: قيمة سرقة الكهرباء وصلت إلى 40 مليار جنيه
  • أحمد موسى مشيدا بالعلاقات الثنائية بين مصر والسعودية: طول العمر مع بعض
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • عاجل. ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء إطلاق النار علي
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل حادث تصادم قطاري الزقازيق.. موعد طرح وحدات سكنية مدعومة
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟