سحق منتخب اليابان نظيره البحريني بخمسة اهداف مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد المنامة الوطني بالعاصمة البحرينية ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم ٢٠٢٦ .

ورغم النتيجة الممتازة التي حققها المنتخب البحريني وتحقيقه كبرى مفاجأت الجولة الاولى للتصفيات الاسيوية لكاس العالم ٢٠٢٦ بالفوز على منتخب أستراليا على ملعبه ووسط جماهيره الا ان المنتخب البحريني أنهار تماما امام منتخب الساموراي بخمسة اهداف .

تقدم منتخب اليابان بهدف في الشوط الاول يودا من ركلة جزاء في الدقيقة ٣٧ و هو الهدف الذي انتهى به الشوط الاول .

الشوط الثاني اضاف اودا الهدف الثاني في الدقيقة ٤٧ ثم سجل موريتا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين ٦١ و ٦٧ واختتم اوجاوا في الدقيقة ٨١ الخماسية اليابانية .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب اليابان إلى ستة نقاط من مباراتين بينما تجمد رصيد منتخب البحرين عند ثلاث نقاط .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب اليابان منتخب البحرين تصفيات كأس العالم التصفيات الاسيوية لكاس العالم ٢٠٢٦ العاصمة البحرينية المنامة منتخب الیابان

إقرأ أيضاً:

بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين

شمسان بوست / خاص:

تصدر نادي الحضن الرياضي المجموعة الثالثة لـ( تجمع المنطقة الوسطى) بعد فوزه على خصمه نادي زاره بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاحد على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي ضمن منافسات تصفيات الدرجة الثالثة والتي يشرف عليها فرع اتحاد كرة القدم بأبين وتلعب بنظام الكل مع الكل يتاهل البطل والوصيف من كل مجموعة .

تصدر الحضن المجموعة جاء عبر نادي زاره العنيد صاحب الثلاث النقاط وهو أحد المرشحين للتأهل حيث تغلب عليه بهدف وحيد عن طريق رأسية القصير منصور الحبشي في مباراة متكافئة وقوية شهدت تنافس كبير بين اللاعبين على أرضية الملعب حيث دخل الفريقين وكلا منهم يتسلح بثلاث نقاط في رصيده الشوط الأول كان الحضن افضل بعد أن استطاع تسجيل هدف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب منصور الحبشي والذي أنهى به الشوط الأول دون مقابل .

وخلال الشوط الثاني حاول الفريقان التقدم والبحث عن هدف مع التغييرات التي أجراها المدربين حيث سنحت بعض الفرص للمهاجمين دون أن تترجم لاي هدف مع الخشونة والاحتكاك والتدخلات القوية التي رافقت اللاعبين في منتصف الشوط الثاني ومع نهاية المباراة هطلت امطار خفيفة على أرضية الملعب لم تغير شي من اجواء المباراة حتى اتت صافرة حكم اللقاء بفوز الحضن بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متصدر المجموعة فيما تجمد نقاط زارة عند 3 نقاط . يلعب غدا في افتتاح الجولة الثالثة امصرة وجوبان .

ادار اللقاء تحكيميا في الساحة علي صالح وفي الخطوط محمد وليد، وحسين درعان، فيما تواجد مازن السباحي حكما رابعا، وصلاح علعلة مارقب المباراة والحكم الدولي فهد البجيري مقيم الحكام .

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.

مقالات مشابهة

  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتقدم على جورماهيا الكيني بثنائية في الشوط الاول
  • غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور
  • جلطة سراي يكتسح ريزا سبور بخماسية في الدوري التركي
  • الرائد يكتسح الفيحاء بخماسية في الدوري السعودي
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب