بوابة الفجر:
2024-09-17@11:29:37 GMT

معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

وجه الفنان معتصم النهار رسالة لجمهوره من خلال صورة قام بنشرها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلق “النهار” على الصورة قائلا:"الضحك والأمل اقوى سلاحين بوجه مشقات الحياه خليكن عم تضحكوا حتى لو عم تضحكوا على حالكن".

قصة مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

  أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

الفنان معتصم النهار وبداياته الفنية


بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته بشظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

أخر أعمال النجم معتصم النهار والنجوم المشاركين فيه

 يذكر أن آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوجه رسالة لجمهوره مسلسل صالون زهرة معتصم النهار قصة مسلسل رسالة لجمهوره الفنان معتصم النهار لعبة حب معتصم النهار

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»

تعاقد الفنان أحمد مالك، على مسلسل جديد بعنوان «ولاد الشمس» وهو فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ولاد الشمس

ومن المقرر الاستقرار على كافة التفاصيل قبل البدء في تحضيرات العمل خلال الأيام المقبلة، ويعيد المسلسل الفنان أحمد مالك للدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات حيث كانت أخر أعماله في رمضان، مسلسل «نسل الأغراب» الذي عُرض عام 2021 حيث شارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، وآخرين، بينما ينتظر حالياً عرض مسلسل جديد من بطولته مكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية.

أحمد مالك مسلسل مطعم الحبايب

وينتظر النجم احمد مالك عرض مسلسله الجديد «مطعم الحبايب» عبر منصة شاهد، وذلك في 3 من أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاً«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

أحمد مالك يشارك في لجنة تحكيم تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة

«شاهد» تطرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • 6 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.. تعرف عليها
  • الأزهر للفتوى يوضح 6 أعمال يكتب لك بها أجر الصدقة.. تعرف عليها