استشهد فلسطينيان وأصيب 10 على الأقل بجروح، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، مخيم طولكرم في الضفة الغربية.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد شاب وفتاة وجرح 10 على الأقل، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم طولكرم.
ترافق ذلك مع محاصرة مبنى الهلال الأحمر الفلسطيني ومستشفى ثابت الحكومي، وتدمير الطرق المؤدية إلى مخيم طولكرم.

شهيد في غزةكما استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء، استهدف منزلًا في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

أثناء مشاركتها في مسيرة مناهضة للاستيطان.. مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في #الضفة_الغربية#اليومhttps://t.co/poSoWb0ImS— صحيفة اليوم (@alyaum) September 6, 2024
وواصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها العنيف للمناطق الشرقية من مدينتي رفح وخان يونس، وكذلك المناطق الغربية من مدينة بيت لاهيا شمال القطاع، مخلفة أضرارًا بالغة في منازل وممتلكات الفلسطينيين.

أخبار متعلقة الأمم المتحدة تحذر: غزة تشهد كارثة إنسانية كبرىبسبب شلل الأطفال.. "الصحة العالمية" تطالب بالوصول إلى شمال غزة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس القدس المحتلة غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة الضفة الغربية المحتلة اقتحام الضفة الغربية قطاع غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

إقرأ أيضاً:

استشهاد 3 فلسطينيين في غارات للاحتلال الإسرائيلي على غزة ومخيم النصيرات

استُشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الأحد، إثر غارات للاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة غزة، وغرب مخيم النصيرات وسط القطاع.


ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مسعفين من الهلال الأحمر الفلسطيني قولهم إنه "تم نقل شهيدين وعدد من الجرحى إلى مستشفى المعمداني في مدينة غزة بعد استهداف صاروخي من الاحتلال لمجموعة من المواطنين قرب جامعة الأزهر غرب المدينة".


كما تم انتشال شهيد وعدد من الجرحى نتيجة قصف إسرائيلي لمركبة نقل مياه في منطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، وتم نقلهم إلى مستشفى العودة في المخيم.


وكان مصدر طبي في مستشفى المعمداني قد أعلن، في وقت سابق مساء اليوم، عن وصول خمسة شهداء إلى المستشفى إثر قصف صاروخي نفذته مُسيرة إسرائيلية، واستهدف عددا من المواطنين في شارع صلاح الدين بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.


وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41 ألفا و206 شهداء، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي، بينما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 95 ألفا و337 إصابة، ولا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.


 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة فرعون جنوب طولكرم بالضفة الغربية
  • حماس: تصاعد جرائم المستوطنين في الضفة الغربية يستدعي مزيدا من العمل المقاوم
  • إصابة فلسطيني لدى اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم الدهيشة في الضفة الغربية المحتلة  
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • استشهاد 12 فلسطينيا إثر قصف للعدو على مخيم النصيرات وشمال غرب رفح
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 5 شبان في الضفة الغربية
  • استشهاد 10 فلسطينيين إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • جرائم جديدة للاحتلال.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف ليلي على غزة
  • استشهاد 3 فلسطينيين في غارات للاحتلال الإسرائيلي على غزة ومخيم النصيرات
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا