علق لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق هيثم فاروق، على فوز الفراعنة على بوتسوانا برباعية نظيفة، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

يوسف الغايش يثير أزمة جديدة بين الاتحاد السكندري وسبورتنج


وتحدث هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس، حيث قال: "بكل تأكيد، حسام حسن نجح في فرض شخصيته على المنتخب وعلى المنافس، وقيمة حسام حسن في التحضير الجيد للمباراة، يُجيد قراءة المباراة ووضع العناصر المناسبة".


وأوضح: "بالطبع، لدي حالة حزن عندما يُقال إن حسام مدرب حماسي فقط، لكنه مدرب تكتيكي، ويظهر عمله في الكرات الثابتة، والتغييرات لها أثر إيجابي".
وأكمل: "أكثر ما يُسعدني اليوم هو تسجيل محمد صلاح هدفا اليوم، لأن البعض الذي يصطاد في الماء العكر يقول إن طريقة حسام حسن تُحجم صلاح، أو مشاركة زيزو تحجم صلاح، وهذا غير صحيح".
وعن تحطيم محمد صلاح رقم حسام حسن التاريخي مع الفراعنة، قال: "آجلًا أم عاجلًا سيقوم صلاح بكسر الرقم التاريخي لـ حسام حسن مع منتخب مصر، حسام قدم خدمات كثيرة وصنع تاريخا مع منتخب مصر، لكن يبقى صلاح لا يُقارن".
وأتم هيثم فاروق تصربحاته: "يوجد بعض الأخطاء ارتكبت من جانب المدافعين والشناوي، لكن هذا وارد، في النهاية نحن فزنا برباعية بدون مُقابل ولن يتذكر أحد الأخطاء، لكن علينا أن نتعلم من أخطائنا".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيثم فاروق محمد صلاح حسام حسن الزمالك هیثم فاروق حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات شفهية مع نادي المصري البورسعيدي من أجل التعاقد مع باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"وسط نادي الزمالك بعض وكلاء اللاعبين للتفاوض مع إدارة نادي المصري البورسعيدي لمعرفة شروط الاستغناء عن باهر المحمدي والقيمة المالية للصفقة وموعد انتهاء عقده مع النادي البورسعيدي".

 

وأضاف:"تمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بضم مدافع مميز في الفترة المقبلة بعد تعثر ضم محمد إسماعيل مدافع نادي زد وأحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا".

مقالات مشابهة

  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • الزمالك يجس نبض المصري لشراء باهر المحمدي
  • المصري يشكو حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية.. عاجل
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • صلاح سليمان: لا يصح ما يحدث مع حسام عبد المجيد.. ودونجا أدائه صفر وأوباما لا يستحق الرحيل عن الزمالك
  • تطورات جديدة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا
  • الصحة تكشف حصيلة ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق.. وتوجيه عاجل من الوزير
  • عاجل.. “الصحة” تعلن عن حصيلة جديدة لمصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق