أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، عبر الصفحة الرسمية على «فيس بوك»، قطع المياه اليوم، عن مناطق «شارع السودان ابتداء من شارع الإسراء حتى شارع جامعة الدول العربية، وشارع جامعة الدول العربية ابتداء من شارع السودان حتى شارع شهاب ومتفرعاته، وشارع سوريا ومتفرعاته، وخلف مستشفى المروة، وشارع مصدق ومتفرعاته، وشارع العراق، وشارع حماد، وشارع الكوثر، وشارع الفرات، وشارع الرياض، وشارع عدن وشارع دمشق» لمدة 8 ساعات بدءا من الساعة الحادية عشر مساء اليوم الجمعة، حتى الساعة السابعة صباح يوم غد السبت.

توفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب في الأماكن المتأثرة

أشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن سبب انقطاع المياه في المناطق المذكورة هو القيام بتحويل مسار خط المياه قطر 600 مم أسفل كوبري ناهيا بشارع السودان بحي العجوزة، لافتة أنها سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب في الأماكن المتأثرة، كما يمكن للمواطنين الاتصال على الخط الساخن «125» لتلبية احتياجاتهم فورا.

الالتزام بالتوقيتات المحددة للأعمال لسرعة إعادة ضخ المياه

بدورها، قالت محافظة الجيزة، في بيان، إن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، كلف المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالالتزام بالتوقيتات المحددة للأعمال لسرعة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، وكلف اللواء ياسر سامي مدين رئيس حي العجوزة، بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات أمام الشركة لسرعة الانتهاء من الأعمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه مياه الجيزة الخط الساخن محافظ الجيزة

إقرأ أيضاً:

14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا كلا من نائبه الدكتور محمد أبو زيد و اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة بالتواجد الميدانى خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها، جاء ذلك بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بالمنيا و الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط.

وأكد المحافظ على أن المياه سيتم توصيلها تدريجياً من الآن للاطمئنان على سلامة الخط، مشدداً على كافة الجهات المعنية بالانتهاء من الأعمال المتبقية حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعى.

وكانت قد، اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة سمالوط، شمال المحافظة، أمس الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة الـ10 مساءً من نفس اليوم، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

كما نوهت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة وتهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

مقالات مشابهة

  • غداً: احتفال بالعام الهجرى الجديد فى مسجد ناصر بالفيوم
  • مياه الفيوم: إنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين بسنورس
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • "مياه الفيوم": خطوط جديدة لحل مشكلة الضعف ببعض مناطق سنورس
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء