أعلنت جامعة المنيا تعديل الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا، نظرا لإجازة المولد النبوي الشريف يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري.

تعديل موعد الكشف الطبي للطلاب

وكانت جامعة المنيا أصدرت بيانا تقررت فيه تعديل موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد لكلية الفنون الجميلة ليصبح يوم الخميس الموافق 19/9/2024 بدلاً من الأحد 15/9/2024 وكل عام وأنتم بخير.

توفير سبل الرعاية للطلاب

ومن جانبه شدد رئيس جامعة المنيا عصام فرحات على التزام إدارة الجامعة بتوفير سبل الرعاية للطلاب، مُوجهًا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة والحرص على تحقيق النجاح والتميز، وموجها التهنئة للطلاب الجُدد بالعام الجامعي الجديد والترحيب بهم.

وأكد رئيس الجامعة أمس خلال جولته التفقدية لمتابعة إجراءات الكشف الطبي لكليتي الطب البشري بصالات الأنشطة بمبني متحف الفنون والصيدلة بصالات الأنشطة خلف كلية الطب علي التزام الجامعة بتهيئة الجو العام للطلاب، ومشيرا إلى تواجد كل الأطقم الإدارية بالكليات التي يؤدي طلابها الكشف الطبي حرصا علي استقبال الطلاب والالتزام بكافة الضوابط تسهيلا لهم لمنع الزحام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا الطلاب الجدد كلية الفنون الجميلة الکشف الطبی للطلاب للطلاب الجدد

إقرأ أيضاً:

قيادات جامعة القاهرة تتابع أول أيام الكشف الطبي على الطلاب الجدد

بدأ مستشفى الطلبة في الجيزة استقبال طلاب جامعة القاهرة الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025، لإجراء الكشف الطبي لهم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، مع تقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس ووفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين.

 استقبال الطلاب

وتفقد الدكتور محمد سامي عبدالصادق رئيس جامعة القاهرة، والدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إجراءات الكشف على الطلاب الجدد، وتم التوجيه بضرورة توفير الرعاية للطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم التسهيلات الممكنة، وتعدد عيادات الكشف، وتخصيص أماكن مغطاة لاستقبال الطلاب، مع التشديد على الالتزام بإجراءات وإرشادات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية.

ملف صحى

وأوضح الدكتور محمد سامي عبد الصادق، أنّ الهدف من الكشف الطبي على الطلاب الجدد الوقوف على حالتهم الطبية وتقديم الخدمة الطبية لمن يحتاجها منهم، فضلا عن إنشاء ملف صحي لكل طالب لمتابعة حالته الصحية طوال سنوات دراسته بالجامعة، مشيرًا إلى أنّ الجامعة تتكفل باحتياجات الطالب الصحية والطبية وتعمل على توفير أقصى درجات الرعاية والوقاية لأبنائها، والحرص على مستقبلهم وسلامتهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد رجب نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب، خلال تفقده إجراءات الكشف الطبي، أنّ الجامعة أنهت الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي عليهم بما يساهم في الحفاظ على سلامة وصحة جميع الطلاب المتقدمين، مع التشديد على عدم السماح بتواجد أولياء الأمور لتجنب التزاحم داخل المستشفى وخارجه.

مقالات مشابهة

  • قيادات جامعة القاهرة يتفقدون الكشف الطبي على الطلاب الجدد
  • قيادات جامعة القاهرة تتابع أول أيام الكشف الطبي على الطلاب الجدد
  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة حلوان
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية ورابط التسجيل
  • لطلاب جامعة القاهرة.. موعد الكشف الطبي والأوراق المطلوبة
  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • هل يتوقف الكشف الطبي بالجامعات للطلاب الجدد مع إجازة المولد النبوي غدا؟