صحيفة الخليج:
2024-09-17@11:29:37 GMT

بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل 2024

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل 2024

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الكفاءات الطموحة التي مكّنت الدائرة من حصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024 ضمن جوائز الأعمال الأفضل تثميناً للحملة التسويقية والإعلامية التي نظمتها للترويج لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة.
أشاد الشيخ راشد بن حميد، خلال التكريم الذي جرى بمكتبه، بحضور عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف المديرة التنفيذية لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين وفريق العمل بالجهود الاستثنائية التي تقدمها الموارد المبدعة في الدائرة لتعزيز السمعة المؤسسية وتقديم صورة مثالية للعمل الدؤوب وإبراز أهمية المعارض والمؤتمرات التي تلقي بظلالها الإيجابية على نواحي العمل والحياة، مشيراً إلى أن الدائرة حققت إبداعاً وابتكاراً استثنائيين في نهجها والذي شمل مزيجاً فعالاً من التسويق الرقمي، والإعلام التقليدي.


وأكد أن الدائرة استحقت وبجدارة هذا الإنجاز المشرف، الذي يضاف إلى سجلها الحافل بالتميز والتقدم، متبعةً استراتيجية متعددة الجوانب ومسهمةً في زيادة الوعي وتعزيز الحضور والمشاركة في المؤتمر الهام الذي جمع الخبراء والمختصين وأصحاب القرار من أنحاء العالم.
من جانبه أوضح إبراهيم صمره الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع أن فرق العمل الإعلامي والتسويقي سعى للتسويق الأمثل لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة الذي استهدف مناقشة التحديات البيئية وإيجاد حلول مستدامة في مؤتمر حضره أكثر من 1,500 شخص، بما في ذلك دبلوماسيون من 15 دولة وعشرات الخبراء والمتخصصين الدوليين.
كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الكفاءات الطموحة التي مكّنت الدائرة من حصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024 ضمن جوائز الأعمال الأفضل تثميناً للحملة التسويقية والإعلامية التي نظمتها للترويج لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عجمان

إقرأ أيضاً:

روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"

شاركت الفنانة روجينا جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها من تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “روجينا” وهي ترتدي فستان باللون اللافندر،ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

 

وعلقت “روجينا” على الصور قائلة:"الحمد والشكر لله جائزة التميز والإبداع عن دوري في مسلسل سر الهي رمضان ٢٠٢٤ مهرجان الفضائيات العربية".

 

آخر أعمال روجينا الدرامية

 

ويذكر أن آخر أعمال مسلسل سر إلهي، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل أحمد سلامة، مراد مكرم، أحمد مجدي، مي سليم، رنا رئيس، نهى عابدين، دنيا سامي، محسن منصور، رشا مهدي، أحمد بدير، مريم أشرف زكي، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله، ودارت الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي حول ناصرة التي تدخل في العديد من الأزمات بعد اتهامها بالسرقة.
 

آخر أعمال روجينا السينمائية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال روجينا فيلم مربع برمودا، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وشارك في العمل مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، هنا شيحة، محمد ثروت، محمد جمعة، عايدة رياض، محمد العمروسي، وآخرين.

مهرجان الفضائيات العربية 

 

أقيمت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد علاوة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حرص على الحضور عبير صبري، روجينا، أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر،  رياض الخولي، أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبدالرازق، بسمة، محمود حمدان، عبير صبري، نادين نجيم، معتصم النهار، مروة صبري، نور علي، باسم سمرة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يبحث تعزيز التعاون مع الصين
  • «نقل عجمان» تحصد خمس شهادات «أيزو»
  • عمار بن حميد: الإمارات والصين ترتبطان بعلاقات صداقة تاريخية
  • عمار بن حميد يستقبل عضو اللجنة السياسية الوطنية للحزب الحاكم في الصين
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • برعاية عمار النعيمي.. برنامج رمضان عجمان يطلق مبادرة المسجد العامر
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • حاكم عجمان وولي عهده يحضران حفل عقد قران عمر بن عبدالعزيز النعيمي
  • حاكم عجمان وولي عهده يحضران حفل عقد قران عمر النعيمي