أردوغان يفاجئ جماعة ”الإخوان” بأول قرار ضدهم بعد زيارة السيسي لأنقرة والتقارب مع مصر.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل

احتفلت مجموعة بيئة، المتخصصة في مجال التنمية المستدامة في المنطقة، أمس في مقرها، بتخريج أول دفعة تضم 20 مشاركا من برنامج قادة المستقبل الذي استمر 9 أشهر والهادف إلى تأهيل جيل جديد من القادة ضمن الشركة.

وجاء البرنامج بالتعاون مع “ايميريتيس”، المركز الرائد عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي، وذلك بهدف تمكين المشاركين وتعزيز مهاراتهم بما يتماشى مع التزام المجموعة تجاه الابتكار والاستدامة والنمو .

ويُعقد البرنامج بشكل سنوي، ويضم 14 نموذجاً شاملاً حول كيفية تطوير مجالات ومهارات القيادة الرئيسية، بما يشمل الاستفادة من الذكاء العاطفي، وقيادة المؤسسات عن طريق التغيير، والاستفادة من التحليلات في اتخاذ قرارات إستراتيجية، ودعم الفرق عالية الأداء، وتنظيم الأشخاص والفرق والمؤسسات، فضلاً عن مواكبة الثورة الصناعية الرابعة.

وقال خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بيئة : “ تنسجم هذه المبادرة مع هدفنا المتمحور حول تعزيز الابتكار والريادة ضمن المجموعة لخلق بيئة تتّسم بالابتكار والازدهار”.

من جانبه، قال عدي زغب، نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في ‘ايميريتيس‘ : ” باعتبارنا جزء في برنامج قادة المستقبل الناجح ، يُعد هذا الإنجاز شهادة على الدعم الثابت والتعاون من فريق مجموعة بيئة، وتفاني والتزام المشاركين “.

من جهتها قالت هند الحويدي، الرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة بيئة : “ نتطلع إلى استكشاف طرق جديدة لتحسين برنامج قادة المستقبل من خلال التوسع للوصول إلى قاعدة أكبر من المشاركين المحتملين والاستفادة من الشراكات الإستراتيجية ”.

واختُتمت التدريبات بمشروع نهائي قائم على التعاون شهد عمل المشاركين معاً، لطرح حلول استثنائية للتحديات التي أُسندت إليهم بناءً على خارطة الطريق المستقبلية الخاصة بمجموعة بيئة.

كما تم عقد جلسات توجيهية بشكل منتظم لتوفير الإرشادات بشأن المشروع النهائي. وأُعقبت الجلسات بعروض تقديمية استعرضت القيادة والتفكير الاستراتيجي، وركزت على المواضع المبتكرة التي تشمل مستقبل إدارة النفايات وتوفير بيئة حضرية خالية من الانبعاثات الكربونية من خلال التكامل التكنولوجي.

وأتاح التعاون مع “ايميريتيس” وصول المنتسبين إلى مجموعة واسعة من الموارد من أشهر المؤسسات التعليمية، مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، وكلية كولومبيا للأعمال، وتاك للتعليم التنفيذي، وكلية إدارة الأعمال في جامعة سنغافورة الوطنية.

وتخرّج 20 موظفاً من كبار مسؤولي الإدارة التنفيذية من البرنامج بمعدلات رضا بلغت 95%، مما يشير إلى دور المبادرة في تحفيز تطوير الإمكانات المهنية.

وتنطلق دورة 2024-2025 من برنامج قادة المستقبل الشهر المقبل مع إتاحة فرصة المشاركة أمام المؤسسات والأفراد من خارج المجموعة، وتأتي هذه الخطوة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته الدورة الافتتاحية من البرنامج.

ويمكن للمهتمين بحضور الدورة القادمة الحصول على المزيد من المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني: mrodrigues@beeahgroup.com.

وام


مقالات مشابهة

  • مجموعة بيئة تحتفل بأول دفعة من خريجي برنامج قادة المستقبل
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي
  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة
  • في ذكرى وفاة فؤاد المهندس.. رد فعل صادم من والدته بأول ظهور على المسرح
  • حالات تسمح بإعادة محاكمة المتهمين الصادر ضدهم أحكام نهائية.. تفاصيل
  • أمير ويلز يفاجئ العاملين في قاعدة مروحيات
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي.. منفتحون لأي تسوية
  • إخوان مصر: لم نطرح اعتزال العمل السياسي ومنفتحون على تسوية للحالة المصرية