بوابة الفجر:
2024-09-17@11:31:00 GMT

غرامة جديدة على الزمالك من الفيفا بسبب أشيمبونج

تاريخ النشر: 11th, September 2024 GMT

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن غرامة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم تم تطبيقها على نادي الزمالك بسبب للاعب الغاني بنجامين أشيمبونج.

غرامة جديدة على الزمالك من الفيفا بسبب أشيمبونج

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" تلقي نادي الزمالك، خطابا رسميا، لإخطاره بتوقيع غرامة مالية بقيمة ١٧٥ ألف دولار تسدد للغاني بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق السابق عبارة عن قيمة مستحقاته".

وتابع الغندور:" وذكر خطاب الفيفا ضرورة سداد النادي لمستحقات أشيمبونج قبل يوم 30 مارس الجاري، لتجنب مضاعفة العقوبات تجاه الزمالك".

عاجل.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم " قناص الكالتشيو السابق" رئيس إنبي: الزمالك لا يملك تفعيل أولوية شراء محمد حمدي دون موافقتنا

وأختتم:" مسئولو نادي الزمالك بعد وصول الخطاب، قرروا مراسلة الفيفا، وطلب الحصول على حيثيات الحكم الصادر ضد النادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد الغندور اشيمبونج الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي بسبب تعدي الأخير علي جماهير القلعة الحمراء بالسب.

خالد الغندور يكشف كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط 

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف: "مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

"الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا لم يضربونا كثيرًا.. تعليق كوميدي من حساب جورماهيا على ثلاثية الأهلي

وواصل:" مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من  إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  •  سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: أحمد فتوح خارج حسابات الزمالك في السوبر الإفريقي
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • خالد الغندور : خروج سامسون معارًا الحل الوحيد لإفساح قائمة أجانب الزمالك
  • محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة
  • الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج