حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، الثلاثاء، حفل الاستقبال الذي أقامه بو جيه سونغ، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
وحضر الحفل، رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدون لدى الدولة، إلى جانب عدد من رجال الأعمال وأبناء الجالية الكورية المقيمة بالدولة.


وأكد السفير الكوري، في كلمة له بهذه المناسبة، متانة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، والتي ترسخت منذ عهد الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مشيداً بالتقدم المتسارع والنمو المتزايد في حجم وقوة العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بدعم من القيادة في البلدين الصديقين.
وقال السفير الكوري، إن الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات وبلاده، تعد نموذجاً متفرداً للتعاون البناء بين الدول، وتتجسد من خلال الإنجازات التنموية العديدة التي حققها البلدان الصديقان.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

أمانة جازان تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة

المناطق_واس

أعلنت أمانةُ منطقة جازان عن استعدادها للاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، من خلال تنفيذ مجموعة من الفعاليات والبرامج، وذلك في إطار حرصها على هذه المناسبة الغالية التي تعكس مدى ما يتمتع به أبناء الوطن من الحب والولاء لهذه البلاد.

 

أخبار قد تهمك “أمانة جازان” تكثف جهودها لمواجهة آثار الأمطار 25 أغسطس 2024 - 5:58 مساءً أمانة جازان تنفذ 11184 زيارة منزلية للإصحاح البيئي خلال يوليو الماضي 15 أغسطس 2024 - 3:30 مساءً

 

وأوضحت الأمانة أنها قامت بأعمال الزينة والتجهيزات، حيث تم تجهيز 2050 مجسمًا جماليًّا مضيئًا تحتوي على العبارات والشعارات الوطنية، و 23000 علم، و 2300 لوحة تعبر عن الفخر والاعتزاز بالمملكة، و 2300 كشاف لإضاءة الاحتفالات، مما يضفي لمسة جمالية للأجواء، وتقديم تجربة مميزة للزوار والمحتفلين، كما تم تخصيص 65000 هدية متنوعة سيتم توزيعها على الزوار خلال الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • أمانة جازان تستعد للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة السلفادور بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • رئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان.. وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • محافظ الأقصر يستقبل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحوسني والفلاسي بأبوظبي
  • مباحثات عراقية - عمانية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • "أوتار الصداقة".. فعالية موسيقية احتفالًا بمرور 90 عامًا على العلاقات المصرية السويسرية