كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل واستعدادت المناظرة الرئاسية بين دونالد ترامب وكامالا هاريس المرشحين للانتخابات الرئاسية الأمريكية، واصفًا إياها بـ "مواجهة تكسير العظام".

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × الكويت Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتم إذاعة المناظرة بين ترامب وهاريس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أمريكا، والساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

وتابع أحمد موسى: كامالا هاريس بقالها كام يوم قافلة على نفسها، وبقالها 5 أيام تتدرب على مناظرة ترامب، وفريقها لقنوها بـ23 جملة من أجل إحراج ترامب أمام الجميع.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن المناظرات التي تجرى في إطار حملات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تعتبر محطات حاسمة في سباق العديد من المرشحين إلى البيت الأبيض.

وأردف: يوجد أكثر من 100 مليون أمريكي يتابع هذه المناظرة التاريخية بين ترامب وهاريس، ومن المتوقع أن تتجاوز المناظرة مليار مشاهدة في الساعات الأولى، فالجميع يريد متابعة وجهات النظر.

وأشار أحمد موسى، إلى أم ترامب يكافح لإيجاد أرضية وسطية جديدة بشأن واحدة من القضايا الأساسية عند ملايين الناخبين فيما يتعلق بقضية حق الإجهاض، وحقوق الإنجاب بالتخصيب الصناعي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترامب وهاريس أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

حظيت بدعم ترامب وأثارت مخاوف للجمهوريين.. معلومات عن لورا لومر؟

أثار وجود لورا لومر، المُعروفة بمناصرتها لنظريات المؤامرة والآراء المتطرفة إلى جانب ترامب، خلال حملته الانتخابية، موجة تساؤلات من قبل بعض الجمهوريين حول مدى تأثيرها على المرشح الجمهوري، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية».

لومر بصحبة ترامب

وانضمام لومر - المعروفة بتصريحاتها المعادية للمسلمين ونشرها نظريات مؤامرة حول أحداث 11 سبتمبر - إلى ترامب في ذكرى الهجمات، أثار دهشة وغضب بعض وسائل الإعلام الأمريكية.

وسافرت لومر، البالغة من العمر 31 عامًا، إلى فيلادلفيا يوم الثلاثاء على متن طائرة ترامب لحضور المناظرة الرئاسية بينه وبين كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي.

وأثار تصريح ترامب المُكرر خلال المناظرة، بشأن مهاجمة مهاجرين غير شرعيين من هايتي للحيوانات الأليفة في مدينة صغيرة بولاية أوهايو، صدمة واسعة واستياءً شديدًا، وكانت لورا لومر، التي تملك حسابا على منصة إكس ولديها 1.2 مليون متابع، نشرت هذه النظرية قبل يوم واحد فقط من المناظرة.

قلق متزايد بشأن اقتراب لومر من ترامب

وألقى بعض الجمهوريين باللوم على لورا لومر، لحضورها المناظرة في فيلادلفيا، بسبب تقديم الرئيس السابق لادعاء لا أساس له على خشبة المسرح.

وأعرب مصدر مقرب من حملة دونالد ترامب لوكالة الأنباء «سيمافور» الأمريكية عن قلقهم الشديد بشأن تقرب لورا لومر من الرئيس السابق، وذكر المصدر للوكالة: «مهما كانت الحواجز التي وضعتها حملة ترامب عليها، لا أعتقد أنها ستُجدي»، ووجه الجمهوريون انتقادات علنية لترامب محذرين من إشراك لومر في دائرته الداخلية.

وانتقد السيناتور عن ولاية كارولينا الشمالية توم تيليس لورا لومر، مُعتبرًا إياها من مُروّجي نظرية المؤامرة التي تُهدّد بتقسيم الحزب الجمهوري، قال تيليس على تويتر: «إنّ عمل لومر يشبه العمل الذي يُمكن أن تقوم به الحزب الديمقراطي لإلحاق الضرر بفرص ترامب في الفوز بانتخابات الرئاسة».

من هي لورا لومر؟

فمن هي وجود لورا لومر، المُعروفة بمناصرتها لنظريات المؤامرة والآراء المتطرفة؟

- ولدت الصحفية الاستقصائية في أريزونا عام 1993، وعملت ناشطة ومعلقة لعدد من المنظمات.

- وفي عام 2020، دخلت عالم السياسة عندما ترشحت بدعم من ترامب كمرشحة جمهورية لمجلس النواب الأمريكي في فلوريدا، لكنها خسرت أمام الديمقراطية لويس فرانكل.

- خاضت لومر غمار السياسة مرة أخرى بعد عامين، مُحاولة إزاحة النائب دانيال وبستر في الانتخابات التمهيدية الجمهورية في منطقة مختلفة في فلوريدا، لكنها فشلت في تحقيق ذلك.

- أصبحت لومر معروفة بدعمها الصريح للرئيس السابق دونالد ترامب ونشرها لنظريات المؤامرة، بما في ذلك مزاعم بأن نائبة الرئيس كامالا هاريس ليست سوداء، وأن نجل الملياردير جورج سوروس كان يرسل رسائل غامضة تدعو إلى اغتيال ترامب.

- ولومر وصفت نفسها بأنها «إسلاموفوبية فخورة».

مقالات مشابهة

  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024
  • مرشح لرئاسة بلدية ساو باولو يرمي كرسيا على خصمه خلال مناظرة تلفزيونية
  • أول تعليق من بايدن وهاريس بعد حادث ترامب
  • مقال في نيويورك تايمز: ما لم يقله ترامب في المناظرة الرئاسية
  • عاجل| حملة ترامب: "دونالد" بخير بعد إطلاق نار بالقرب من مكان تواجده
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • الذكاء الاصطناعي.. أداة يحبها ترامب وتتجنبها هاريس
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • على هامش المناظرة
  • حظيت بدعم ترامب وأثارت مخاوف للجمهوريين.. معلومات عن لورا لومر؟