تفوق منتخب الجزائر على مضيفه منتخب ليبيريا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

سجل ثلاثية منتخب الجزائر كل من أمين جويري في الدقيقة 17 وأدم زرقان بالدقيقة 25 وبغداد بونجاح في الدقيقة 80.

الفوز هو الثاني لمنتخب الجزائر بعد الانتصار في الجولة الأولى علي غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين، ليتربع منتخب الجزائر على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، في المقابل تكبد منتخب ليبيريا الخسارة الأولى، وكان تعادل في الجولة الأولى أمام توجو بهدف لكل منهما ليتجمد رصيد منتخب ليبيريا عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة من التصفيات بالمجموعة الثامنة، حقق منتخب تنزانيا فوزا قاتلا على مضيفه منتخب غينيا بهدفين مقابل هدف.

تقدم منتخب غينيا في الدقيقة 57 عن طريق محمد بايو، ورد منتخب تنزانيا بهدفين عن طريق كل من فيصل سالوم في الدقيقة 61 وموداتير يحيى بالدقيقة 88.

الفوز هو الأول للمنتخب التنزاني بعد التعادل سلبيا في الجولة الأولى أمام إثيوبيا، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، في المقابل تكبد منتخب غينيا الهزيمة الثانية بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، ليتذيل المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجزائر الجزائر ليبيريا الجزائر وليبيريا الجزائر وليبيريا 3 0 الجزائر وليبيريا اليوم الجزائر وليبيريا مباشر بث مباشر الجزائر وليبيريا مباراة الجزائر مباراة الجزائر اليوم مباراة الجزائر ليبيريا مباراة الجزائر وليبيريا مباراة الجزائر وليبيريا اليوم منتخب الجزائر موعد مباراة الجزائر وليبيريا فی الجولة الأولى منتخب الجزائر فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس

توج منتخب مصر لكرة اليد للشباب، ببطولة إفريقيا، اليوم الإثنين، وذلك عقب فوزه على نظيره التونسي بنتيجة (29-25)، في نهائي البطولة التي أقيمت على الملاعب التونسية.

ونجح منتخبا الوطني للشباب لكرة اليد، من حسم شوط المباراة الأول بنتيجة (17-11)، ثم الفوز في الشوط الثاني والمباراة، ليحصد الفراعنة لقب بطولة أمم إفريقيا للشباب.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد للشباب

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي

يوسف ناجي - يوسف وليد - أحمد عبد الرحيم - حمزة مجدي - محمد مؤمن - محمد عبد الغني - عمر عدلان - محمد وائل - يوسف عبد الغني - زياد حشاد - محمد عدلان - محمد شعبان - مهند خالد عبد الرحيم - معاذ عزب - أمير جعفر - أحمد تغيان - ياسين محمد - محمود علي.

الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للشباب

ويقود الجهاز الفني لمنتخب اليد كلا من: طارق محروس مديرا فنيا - مهند السحيلي مدربا عاما - محمد سراج مدرب حراس المرمى - مازن محمد، إداريا - محمد مصطفى طبيبا.

مقالات مشابهة

  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • شاهد| الأهلي المصري يتغلب على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية في أبطال إفريقيا
  • الأهلي يصعق جورماهيا بثلاثية ويضع قدمًا في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • الهلال يواصل انطلاقته القوية في الدوري السعودي بثلاثية أمام الرياض «فيديو»