يخوض المنتخب الوطني للجودو استعدادات قوية للمشاركة في منافسات بطولة العالم للشباب المقرر لها خلال الفترة من 2 وحتى 6 أكتوبر المقبل في طاجيكستان.

استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب

ويخوض المنتخب الوطني معسكرا قويا في المركز الأولمبي المعادي  تحت إشراف المدير الفني الياباني إيزومي هيروشي، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم.

ويسعى اتحاد الجودو لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المشاركة في منافسات البطولة وإكساب اللاعبين الخبرات الدولية المطلوبة، في إطار خطة الهدف منها إعتلاء منصات التتويج في أولمبياد لوس انجلوس 2028.

رئيس إنبي: الزمالك لا يملك تفعيل أولوية شراء محمد حمدي دون موافقتنا موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

وسيطر الجودو المصري على ألقاب البطولات الأفريقية على مستوى الناشئين والشباب والكبار خلال العامين الماضيين، وهو ما يؤكد أن الطريق بات ممهدا لتحقيق وملامسة الإنجازات والنجاحات العالمية.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري للجودو برئاسة مرزوق علي، عن قائمة المنتخب المقرر مشاركته في بطولة العالم خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة

التقى وزير الرياضة ببعثة المنتخب   الأمريكي لكرة اليد الكراسي المتحركة والذي يتواجد داخل الفندق  المخصص للإقامة والملحق بصالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر  ، ورحب وزير الرياضة ببعثة المنتخب الأمريكي وبتواجدهم بمصر متمنيا لهم قضاء وقت ممتع أثناء البطولة ، كما اطمأن وزير الرياضة علي جاهزية الصالة للبطولة واستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد جلوس .
من جانبهم عبر  اعضاء المنتخب الأمريكي لكرة اليد جلوس عن  سعادتهم بالتواجد بمصر لخوض منافسات بطولة العالم .

وتستضيف مصر بالوقت الحالي بطولة  العالم للكراسي المتحركة في الفترة من ١٧  حتي ٢١ سبتمبر الجاري

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر ، البرازيل ، اليابان ، أمريكا  ، الهند ، البرتغال ، شيلي ، فرنسا " .

من جهة اخري حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمصاحبه الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد علي حضور المباراة الودية للمنتخب المصري لكرة اليد جلوس امام نظيره الأمريكي والتي انتهت بفوز منتخبنا القومي ، ويستعد المنتخب  المصري  لخوض بطولة العالم والتي تنطلق يوم الثلاثاء القادم علي صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة ٦ اكتوبر .
#وزارة_الشباب_و_الرياضة
#المكتب_الإعلامي_و_المتحدث_الرسمي

مقالات مشابهة

  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • وزير الرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • مشاركة واسعة في بطولة الجودو للمبتدئين
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية