استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، في مكتبه بالوزارة اليوم، وزيرة المشتريات الدفاعية والصناعية البريطانية ماريا إيجل، والوفد المرافق لها.
وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال رئيس الجهاز العسكري المكلّف اللواء الركن صالح بن عبدالرحمن الحربي، والمشرف العام على مكتب سمو وزير الحرس الوطني ناصر بن زيد آل مهنا، والمدير العام التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الحرس الوطني الدكتور مشعل بن فواز المسعد، ووكيل الوزارة لشؤون المشاريع المهندس فهد بن عبدالله العياف، ووكيل ‫الوزارة للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن بن صالح الشايع، وقائد سلاح الإشارة اللواء مفرح بن مرعي العمري، والرئيس التنفيذي لبرنامج شبكة اتصالات الوزارة المهندس ريان بن عبدالعزيز الخويطر، ومن الجانب البريطاني السفير البريطاني لدى المملكة نيل كرمبتون.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية الحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تكريم المهندس خالد عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء التحالف ووزير الشباب والرياضة الأسبق، في إطار الحفل الختامي لجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الرابعة عشرة، تقديرا لإسهاماته البارزة في مجال العمل التطوعي.

تعزيز قيم التطوع والعمل الإنساني

عُرف المهندس خالد عبدالعزيز بدوره الفعّال في تطوير مبادرات التنمية الشبابية والبرامج الاجتماعية التي ساهمت في تحسين حياة الكثيرين.

وألقى الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء البحريني والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة، كلمةً أكد فيها أهمية جهود المهندس عبدالعزيز في تعزيز قيم التطوع والعمل الإنساني في المنطقة العربية.

في تعليقه على التكريم، أعرب المهندس خالد عبدالعزيز عن شكره وامتنانه للشيخ عيسى بن علي آل خليفة وللاتحاد العربي للتطوع، مشيرا إلى أنّ التكريم يعزز أهمية العمل التطوعي ويشجع على مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجال التنمية الاجتماعية.

دعم وتعزيز القيم 

وجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، واحدة من أبرز الجوائز العربية التي تكرم الرواد في العمل التطوعي وتساهم في دعم وتعزيز قيمه في المجتمعات.

مقالات مشابهة

  • تكريم المهندس خالد عبدالعزيز بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • سلطنة عُمان والمملكة المتحدة تبحثان تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات
  • وزير الحرس الوطني وسفير الصين يستعرضان الموضوعات المشتركة
  • وزير الحرس الوطني يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • وزير الداخلية يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا
  • الزاوي يبحث المستجدات المتعلقة بعمل جهاز الحرس البلدي بنغازي