وكالة خبر للأنباء:
2024-09-17@11:17:20 GMT

ممثلة يمنية تقتل زوجة عاقل حارة في صنعاء

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

ممثلة يمنية تقتل زوجة عاقل حارة في صنعاء

أفادت مصادر محلية بأن الممثلة الدرامية سمية العاضي أقدمت على قتل امرأة في صنعاء، إثر شجار نشب بينهما على خلفية اتهام العاصي لزوج المرأة، وهو عاقل حارة في شملان، بالتحرش بها.

وبحسب المصادر، وقع الحادث في منطقة شملان بصنعاء، حيث اندلع الخلاف بعد نشر العاضي منشورات تتهم فيها عاقل حارة يدعى "محمد علي الحرازي" بالتحرش، ما دفعه لإرسال زوجته إلى منزل العاضي في محاولة لتأديبها ومنعها، غير أن المواجهة بين السيدتين تطورت إلى عراك بالايدي، انتهى بقيام العاضي بإطلاق النار على زوجة الحرازي وقتلها فورًا.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل الضحية إلى أحد المستشفيات القريبة، بينما تم اعتقال العاضي واحتجازها في احد السجون الخاضعة للمليشيا.

من جهتهم، أفاد سكان في الحي بأن عاقل الحارة المعين من الحوثيين سبق وأن قدم عدد من الأهالي شكاوى ضده بسبب احتكاره لأسطوانات الغاز المنزلي وممارسته الغطرسة على السكان.

وأشاروا إلى أن العاضي تعرضت لمضايقات من عناصر المليشيا بسبب ظهورها في مواقع التواصل الاجتماعي وانتقادها لسلطة المليشيا واستغلال قيادات حوثية للنساء قتلى عناصر المليشيا في مناطق سيطرتهم.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

مجزرة مروعة وجديدة وسط غزة .. إسرائيل تقتل وتصيب عشرات وتمنع الإسعاف

وقال جهاز الدفاع المدني الفلسطيني بغزة: “إن عشرات الشهداء والجرحى والمفقودين في قصف طائرات حربية إسرائيلية استهدف عدة منازل لعائلات الترتوري وأبو شوقة والبطران شرق مخيم البريج”.

وأضاف الدفاع المدني في بيان: “تقديرات بوجود أكثر من 50 شخصًا في المنازل التي استهدفها الجيش الإسرائيلي”.

وأشار إلى انتشال 4 شهداء بينهم طفلة حتى الساعة 7:40 (ت.غ) فيما لا يزال عشرات من الشهداء والجرحى عالقين تحت أنقاض المنازل المدمرة.

وطالب البيان اللجنة الدولية للصليب الأحمر بضرورة التنسيق الفوري لدخول طواقم الدفاع المدني للمنطقة وإنقاذ المصابين قبل فوات الأوان.

وأفاد مسعفون فلسطينيون، أن “طائرات مسيرة إسرائيلية من نوع كواد كابتر وآليات عسكرية شرق البريج تطلق نيران أسلحتها باتجاه طواقم الإسعاف والدفاع المدني التي تقترب من المكان لإجلاء الضحايا”.

وذكر شهود عيان، أن “المشهد كارثي في المنطقة التي قصفها الجيش الإسرائيلي وهناك عدد كبير من الضحايا تحت الأنقاض”.

وأضاف الشهود أن “مقاتلات إسرائيلية دمرت 3 مبان سكنية مرتكبة مجزرة كبيرة، والجيش يمنع وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إلى المكان المستهدف ويطلق النار والقنابل الدخانية في المنطقة المحيطة”.

وفي السياق؛ استشهد 9 فلسطينيين وأصيب آخرون، في غارات إسرائيلية استهدفت عدة منازل ودراجة هوائية في أنحاء مختلفة من القطاع، بينما تستمر عمليات نسف المباني والمربعات السكنية في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وقال مصدر طبي في مستشفى “شهداء الأقصى”: “إنّ فلسطينيين اثنين قتلا وأصيب عدد بجراح جراء استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية خيمة تأوي نازحين في المخيم السويسري بمنطقة البركة جنوب مدينة دير البلح (وسط)”.

واستشهد 5 فلسطينيين جراء استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية تجمع للمواطنين في شارع صلاح الدين بحي الزيتون، وفق مصدر محلي. وأفاد جهاز الدفاع المدني بأن فلسطينيًا استشهد وأصيب آخرون (لم يحدد عددهم) نتيجة قصف طائرات حربية إسرائيلية منزلاً يعود لعائلة “الشوبكي” في شارع الصحابة وسط غزة.

وفي مدينة غزة، نفذ الجيش الإسرائيلي عمليات نسفٍ للمباني والمربعات السكنية في حي الزيتون، بحسب مصادر محلية.

وأطلقت الآليات الإسرائيلية قذائف مدفعية والنار بشكل مكثف في المناطق الشمالية الغربية لبلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع.

وبدعم أمريكي مطلق تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة في غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة وتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة

مقالات مشابهة

  • مجزرة مروعة وجديدة وسط غزة .. إسرائيل تقتل وتصيب عشرات وتمنع الإسعاف
  • البكتريا المقاومة للأدوية قد تقتل 39 مليون شخص بحلول 2050
  • وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام
  • أمريكا تعلن عن دعم كبير لأحزاب يمنية وتوجه دعوة مهمة لليمنيين
  • رئيس عموم النوبة: المليشيا بدأت الحرب من منطقة لقاوة والقس أنجلو يؤكد قومية الجيش السوداني
  • صواريخ يمنية تهدد قلب “إسرائيل”.. وزير إعلام صنعاء يعلن عن مفاجآت عسكرية جديدة وأسلحة متطورة لم تستخدم بعد
  • احتفالات يمنية غير مسبوقة بالمولد (صور)
  • هدمت 65 ألف منزل.. فيضانات عارمة بميانمار تقتل 74 شخصًا على الأقل
  • تغريدة يمنية باللغة العبرية.. شاهد ماذا قال "حزام الأسد"؟
  • أجواء غائمة وأمطار متفرقة على عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة