شهدت قضية الفنان سعد الصغير تطورًا ملحوظًا بعد ضبطه في مطار القاهرة صباح الثلاثاء، حيث قررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. السلطات المصرية كشفت عن العثور على مواد مخدرة محظورة بحوزته، مما أدى إلى عرضه على الطب الشرعي لتحليل المخدرات. وفي تطور إضافي، كشف محامي مصري عن تشابه المضبوطات مع ما تم ضبطه سابقًا مع الفنانة منة شلبي، مشيرًا إلى أن تقرير الطب الشرعي سيكون حاسمًا في تحديد العقوبات المحتملة.

وكانت السلطات المصرية أفادت أنه خلال تفتيش سعد الصغير في مطار القاهرة، تم العثور على عدد من المواد المخدرة المدرجة في جداول المخدرات المصرية المحظورة، والممنوع تداولها.

وأمرت جهات التحقيق عرض الصغير على الطب الشرعي، لسحب عينة وإجراء تحليل مخدرات له، بعد ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزته.

من جانبه، كشف المحامي المصري بالنقض أيمن محفوظ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صالة التحرير” على قناة “صدى البلد” أن مضبوطات سعد الصغير هي نفس ما ضُبِط سابقًا مع الفنانة منة شلبي وهي زيت الحشيش والماريغوانا.

وصرح المحامي بالنقض بأن عقوبة التعاطي تصل إلى الحبس وغرامة 10 آلاف جنيه، أما الجلب فتصل إلى الإعدام، ولكن يخلى سبيله دون أي عقوبة حال أثبت تقرير الطب الشرعي أنها ليست مخدرات.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اخبار سعد الصغير سعد الصغير ضبط سعد الصغير الطب الشرعی سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف اليمين، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت نهال خلال الفيديو:" غيبت عليكو فترة لاكن أنا كنت بمر بأزمة صحية بعد اجراء عملية بسبب قطع جزء في وتر الكتف اليمين، أنا الحمد لله حاليا أفضل ولكن بعمل  جلسات علاج طبيعي مكثفة، وأحب أطمن جمهوري وكل الناس اللي سألوا عليا، وأتواجد في المنزل معظم الوقت ولكن أنزل أحيانا فقد قمت بتصوير البوستر الدعائي لفيلم جبل الحريم، وان شاء الله سينال إعجابكم وأقدم من خلاله دور جديد، والفيلم قصته حلوة جدًا".

 

تفاصيل مسلسل "جبل الحريم"

 

انتهت نهال عنبر من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية، ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

 

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر



وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي.. ومعلومات جديدة عن قضية اللاعب أحمد فتوح
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • الطب الشرعى يثبت إيجابية تحليل المخدرات لسعد الصغير وحيازة الحشيش للتعاطى
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • بعد إصابتها بقطع في الوتر.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • حدث وأنت نائم| حادث تصادم قطاري الزقازيق.. وملابسات قضية سعد الصغير
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة