أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثارت قضية اليوتيوبرز المغربية الشهيرة إكرام "بيلانوفا" جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلانها خبر عثورها على ورقة لزوجها الأجنبي صادرة عن أحد الموثقين تتضمن وصية تقضي بتفويت جميع أملاكه لحفيده بعد وفاته.

وخرجت اليوتيوبرز المقيمة بألمانيا، بقصص مصورة تطمئن متتبعاتها وتوضح لهن بأنها وجدت الورقة المذكورة التي لم تكن تعلم عنها شيئا، متسائلة عن سبب تدخل حفيد زوجها من ابنته مع الزوجة الأولى في أمور من المفروض أنها تهمها هي وزوجها فقط، قبل أن تؤكد أن الوثيقة تحتوي على اعتراف بأنها مبذرة وبأنها لن تحافظ على ثروته بما فيها شركته بعد وفاته ليقرر تفويتها لحفيده.

وشددت المؤثرة المغربية على أن هذا الأمر سيتغير ولا يمكن أن يضل قائما، وإلا ستضطر لتطليقه، مشيرة إلى أنه يمكن تغيير الوصية في أي وقت وأن عدم تغييرها يعني أنها ستنفصل عنه رافضة وضع مصيرها المادي في يد طفل يحدد طريقة وأسلوب حياتها المادية.

جدير بالذكر أن إكرام تعتبر من أشهر اليوتوبوز المغربيات، إذ يصل عدد متابعيها على اليوتيوب إلى أكثر من 3.65 مليون متابع، و 2.5 مليون على انستغرام، وقد حققت هذه اليوتوبوز شهرة كبيرة بسبب نشرها لفيديوهات متعلقة بالجمال والطبخ، وأيضا لجمالها الخارجي وشخصيتها العفوية.

وخلقت هذه اليوتوبوز الجدل أيضا، بعد اكتشاف متابعيها لزوجها الايطالي، الذي يكبرها في السن، والذي تعرضت بسببه للانتقاد وأيضا للسخرية، ولكنها لطالما كانت تفتخر به أمام متابعيها وتدافع عن علاقتهما غير مكترثة بالتعليقات، قبل أن تفجر قبل أربع سنوات مفاجأة حول تعرضها للتعنيف والإهانة من طرفه.

من جهة أخرى، كانت إكرام تتقاسم مع متابعاتها تفاصيل حياتها ولا تبخل بالإجابة على أسئلتهم، فكشفت أنها كانت متزوجة من رجل ايطالي، عندما كانت تبلغ من العمر 16 سنة فقط، ولكن هذه الزيجة التي تمت بعد قصة حب طويلة، والتي تحدت فيها إكرام عائلتها، تسببت لها في معاناة كبيرة بسبب سوء معاملة زوجها لها.

وانفصلت اكرام عن زوجها الأول، الذي أخذ منها ابنها وتركها وحيدة في بلد لا تعرف فيه أحدا، وخلال رحلة استعادة ابنها التي كانت شبه مستحيلة، التقت برجل إيطالي يعمل في ألمانيا، وذلك عندما كانت تعمل في أحد المطاعم، ونشأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج، وانجاب طفلين.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

القبض على ممثلة أفلام إباحية أمريكية شهيرة

خاص

كشفت ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية أيكساس مورغان إنه تم القبض عليها في وادي رم بالأردن، في منتصف شهر أغسطس الماضي، بعد اتهامها بتقديم محتوى جنسي أثناء زيارتها للدولة العربية

‎والتزمت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما، الصمت على وسائل التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة، لتنشر مؤخرا قصة لمتابعيها البالغ عددهم 5.5 مليون على موقع “إنستجرام”.

‎
وكشفت أليكساس بعد عودتها إلى وطنها، أن القضية لا تزال مفتوحة، وأن السلطات في الأردن لا تزال تحتفظ بكاميراتها وهواتفها.

‎وقالت أليكساس: “القضية لم تُغلق بعد. كان علي أن أدفع ضمانا للتأكد من أنه إذا وجدتني المحكمة مذنبة سأقضي عقوبتي وأدفع الغرامات.

سيتولى محامي الأمر أثناء وجودي هنا. يصر مالك الفندق على أنه لا بد من وجود ملفات مخفية في أجهزتي”.

وأوضحت أليكساس إن الضمان بلغ 3000 دينار أردني (4200 دولار تقريبا)، لكن المعدات المحجوزة تبلغ قيمتها أكثر من 15 ألف دولار.

وقالت : “كان الوقت متأخرا من الليل.. قطعوا خدمة الواي فاي عن العقار قبل أن يقوم 5 رجال، واحد منهم فقط يرتدي زي الشرطة، بفتح باب كوخي في وسط الصحراء في الساعة الثالثة صباحا”.

وأضافت أليكساس: “لقد أخذوا كل متعلقاتي دون سبب ولم أستطع فهم أي شيء مما كانوا يقولونه. لقد أخذوا على الفور كل هواتفي وأجهزتي الإلكترونية. علموا أن لدي حسابا على موقع أونلي فانز وكان علي أن أفتحه في غرفة مليئة بالرجال الذين كانوا يشاهدون صوري ومقاطع الفيديو الخاصة بي لمدة 17 ساعة”.

وتابعت: “لقد شعرت بعدم الارتياح وكنت خائفة مما قد يحدث، خوفا من أن تسبب لي مهنتي المشاكل والسجن. في مركز الشرطة، كان من الواضح أن القسم بأكمله كان على علم بما يحدث، وظل الجميع يتجولون في الغرفة ويشاهدون محتويات هاتفي”.

وأشارت إلى أن مالك الفندق الذي كانت تقيم فيه، اكتشف هويتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي قبل الاتصال بالشرطة.

وفي الأردن، يعاقب على إنتاج أو توزيع أو استهلاك “محتوى إباحي” بالسجن 6 أشهر على الأقل وغرامة مالية، وزعمت أليكساس مورغان أن السلطات الأردنية فرضت عليها حظر سفر، فيما لم تصدر بعد أي تصريحات رسمية بخصوص القصة.

 

مقالات مشابهة

  • الناتو يترك للدول الأعضاء حرية اتخاذ القرار حول استخدام أوكرانيا للصواريخ بعيدة المدى ضد روسيا
  • مؤسسة "غيتس": الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات
  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة “غيتس”: الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات
  • خبيرة اقتصادية: عملة USDT تهدد هيمنة النظام المالي الأمريكي
  • التونسية أنس جابر تنسحب من جميع مسابقات التنس حتى نهاية العام
  • مصـرع رجـل حرقا أثناء تحضيره وجبة مصرية شهيرة
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية شهيرة متلبسة بجريمتها في كوخ بدولة عربية
  • أمير المؤمنين ساموري توري الذي قاوم الفرنسيين بأفريقيا وظفر حفيده بالاستقلال
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية أمريكية شهيرة