أعلنت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، أنها أكملت برنامج العلاج الكيميائي الوقائي بعد أزمة صحية تعرضت لها في وقت سابق من هذا العام، وتخطط للمشاركة في جدول خفيف من الظهور العام، كما ستشارك في عدد محدود في الأشهر المقبلة.

فيديو عائلي

نشرت زوجة الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، البالغة من العمر 42 عاما، رسالة فيديو يعرض مشاهد من الصيف الإنجليزي، حيث شوهدت كيت وويليام وأطفالهما الثلاثة -الأمير لويس والأميرة شارلوت والأمير جورج- وهم يمشون عبر الغابات، ويتنزهون، ويلعبون بين الكثبان الرملية.

https://x.com/KensingtonRoyal/status/1833165733368574081

وقالت كيت "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أخبرك بمدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيرا علاجي الكيميائي".

وأضافت "أركز الآن على بذل قصارى جهدي للبقاء خالية من السرطان، وعلى الرغم من أنني أنهيت العلاج الكيميائي، فإن طريقي نحو الشفاء والتعافي الكامل طويل ويجب أن أستمر في التعامل مع كل يوم كما يأتي".

وذكرت "أنا وويليام ممتنان للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدينا قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت".

رحلة العلاج

وكانت أميرة ويلز كيت ميدلتون، في شهر مارس/آذار الماضي، قد أعلنت أنها مصابة بالسرطان وتخضع للمراحل الأولى من العلاج الكيميائي، طالبة منحها "الوقت والمساحة والخصوصية" ريثما تستكمل علاجها، وذلك بعد أن أثار اختفاء الأميرة موجة محمومة من الشائعات والتكهنات منذ أسابيع.

وأكدت كيت (42 عاما) أن اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد عملية جراحية ناجحة بالبطن في يناير/كانون الثاني الماضي شكّل "صدمة هائلة"، لكنها "بخير وتتحسن كل يوم".

وبعد أسابيع من التكهنات بشأن صحتها، قالت الأميرة إنها وزوجها الأمير ويليام يحتاجان إلى وقت لشرح الوضع لأطفالهما.

https://x.com/KensingtonRoyal/status/1771235267837321694

وأثار غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون منذ خضوعها لعملية جراحية في يناير/كانون الثاني 2024 عاصفة من التكهنات ونظريات المؤامرة على وسائل التواصل الاجتماعي، رغم أنها شُوهدت مع الأمير وليام في متجر لأحد المزارع القريبة من وندسور.

وشغلت ميدلتون الرأي العام في بريطانيا منذ نشر قصر كنسينغتون صورة عائلية في عيد الأم في العاشر من مارس/آذار الماضي، واضطرت وكالات أنباء عالمية إلى سحبها لاحقا، بسبب مخاوف من أن يكون قد تم التلاعب بها، قبل أن تقدم الأميرة لاحقا اعتذارا علنيا، وتعترف بأنها قامت بتعديل الصورة.

https://x.com/KensingtonRoyal/status/1767135566645092616

 

العودة للحياة الطبيعية

وستقوم كيت ميدلتون، أميرة ويلز، ببعض الارتباطات هذا العام، والتي قد تشمل أحداث الذكرى في نوفمبر/تشرين الثاني وحفلها السنوي لترانيم عيد الميلاد، لتعلن عودتها لممارسة مهامها تدريجيا كما كانت قبل إصابتها بالسرطان.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات کیت میدلتون أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

“العربية أبوظبي” تتعاون مع “مُرافق” لإطلاق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”

المناطق_خالد الجعيد

أعلنت “العربية أبوظبي” عن تعاونها مع “مُرافق”، الشركة الرائدة في مجال خدمات المطارات المبتكرة، لإطلاق الخدمة الجديدة “إتمام إجراءات السفر من المنزل” لعملائها في أبوظبي. وتوفر الخدمة الجديدة تجربة سفر سلسة ومريحة للعملاء من خلال توفير الفرصة لايداع حقائبهم واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة من المنزل، مما يساعد في تخفيف الازدحام والتوجه مباشرة إلى البوبات فور الوصول إلى المطار.

وتضمن الخدمة المبتكرة توفير رحلة سلسة ومريحة حيث تتيح للمسافرين الفرصة لانجاز إجراءات السفر، واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة، وتسليم حقائبهم إلى موظفي “مُرافق” المتخصصين من المنزل وقبل المغادرة إلى المطار.

أخبار قد تهمك القيادة تهنئ حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة بذكرى استقلال بلاده 16 سبتمبر 2024 - 4:35 مساءً القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة المكسيكية بذكرى استقلال بلاده 16 سبتمبر 2024 - 4:34 مساءً

وفي هذا السياق، قال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران: “تساهم خدمة ’إتمام إجراءات السفر من المنزل‘ بالتعاون مع شركة ’مُرافق لخدمات الطيران‘ في تعزيز التزامنا بتوفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا. ونواصل جهودنا للاستثمار في المنتجات ذات القيمة المضافة، حيث توفر لمسافرين ’العربية أبوظبي‘خدمات مريحة ومبسطة لتعزيز تجربة السفر وتجنب صفوف الانتظار في المطار.”

من جانبه، قال تيتن يوهانان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أواسيس الشرق الأوسط”: “يسعدنا إطلاق خدمة ’ إتمام إجراءات السفر من المنزل‘ لعملاء ’العربية أبوظبي‘ من خلال ’مُرافق لخدمات الطيران‘. ويؤكد هذا التعاون مع ’العربية للطيران‘ التزامنا بتعزيز تجربة السفر في أبوظبي. ونتطلع إلى الفوائد التي سيجنيها المسافرون من هذا التعاون، بما في ذلك تعزيز مرونة السفر والسلامة وراحة البال”.

وتسهل خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل” عملية السفر لجميع المسافرين، ويمكن حجز الخدمة عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق “مُرافق” أو من خلال الموقع الإلكتروني أو مركز خدمة عملاء “العربية للطيران”. وتعتمد الخدمة على ارسال موظفي “مُرافق” إلى منزل المسافر لاستلام  الحقائب وتزويده ببطاقة الصعود إلى الطائرة، وعند الوصول إلى المطار، يمكن للمسافرين التوجه مباشرة إلى الجوازات، بما يوفر وقتاً ثميناً وتخطي صفوف الانتظار في المطار.

ويمكن حجز خدمة تسليم الحقائب وإتمام إجراءات السفر من المنزل  قبل 24 ساعة إلى 5 ساعات من موعد مغادرة  الرحلة. ويمكن للمسافرين حجز خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل” ، من خلال تطبيق “مُرافق”، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.morafiq.ae، أو الموقع الإلكتروني لشركة “العربية للطيران“.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 5:05 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 1:20 مساءًوفاة 41 شخصًا في غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيريا أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 12:57 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 9:30 صباحًااستشهاد ١٢ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 7:22 صباحًاالإعصار بيبينكا يجتاح مدينة شنغهاي الصينية أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 6:25 صباحًازلزال بقوة 6.5 درجة يقع قبالة كولومبيا البريطانية في كندا16 سبتمبر 2024 - 1:20 مساءًوفاة 41 شخصًا في غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيريا16 سبتمبر 2024 - 12:57 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية16 سبتمبر 2024 - 9:30 صباحًااستشهاد ١٢ فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة16 سبتمبر 2024 - 7:22 صباحًاالإعصار بيبينكا يجتاح مدينة شنغهاي الصينية16 سبتمبر 2024 - 6:25 صباحًازلزال بقوة 6.5 درجة يقع قبالة كولومبيا البريطانية في كندا القيادة تهنئ حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة بذكرى استقلال بلاده القيادة تهنئ حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة بذكرى استقلال بلاده تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تعلن تفاصيل جديدة عن تكليف خريجي كليات العلاج الطبيعي 2022
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع
  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • “العربية أبوظبي” تتعاون مع “مُرافق” لإطلاق خدمة “إتمام إجراءات السفر من المنزل”
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • 6 عادات تسبب التهاب فروة الرأس.. وهذه طرق علاجها
  • الجمارك تعلن عن اتمتة (9) من مراكزها البالغة (21) مركزاً
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • أمير ويلز يفاجئ العاملين في قاعدة مروحيات