بوابة الوفد:
2024-09-17@10:56:30 GMT

داعية: المساكنة زنا والداعِ لها "خروف بقرنين"

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

أكد الدكتور محمد علي، أحد علماء الأزهر الشريف، والداعية الإسلامي، أن المساكنة تعني الزنا، وأنه يرفض تصريحات اي شخص يدعو لـ المساكنة، لآن ذلك مخالف للدين.

وأضاف أحد علماء الأزهر الشريف، أن هناك أشخاص تريد نشر الفاحشة بالمجتمع ويجب أن نواجه ذلك بالتعاليم الدينية الصحيحة، ولا يجب أن نترك هؤلاء الأشخاص في المجتمع.

عالم أزهري يفحم محامِ المساكنة بالحجة والمنطق.. فيديو

وأوضح أحد علماء الأزهر الشريف، خلال حواره ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أن " لا يدعو للمساكنة إلا خروف بقرنين.. والمساكنة متاجرة بالمرأة، ننقص من حقوق المرأة".

ولفت إلى أن جميع الشرائع السماوية لن تبيح المساكنة بين الرجل والمرأة، ولكن الجميع حرمها.

زمن الرويبضة

 

وأكد أن هذا الزمان انتشر فيه الرويبضة، والرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قال عنهم :"  سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة".

وأضاف أحد علماء الأزهر الشريف، أن ما يحدث هو من علامات الساعة، ففي الفترة الأخيرة هناك أشياء مغلوطة تنشر عن تعاليم الدين الإسلامي منها، أن المساكنة حلال، وأن الإمام أبو حنيفة أباح الزنا.

وأوضح، أن " كنت أظن أن الدجال الذي بشر به النبي صلى الله عليه وسلم، أعور ولكني رأيته في هذا الزمان أقرع".

ولفت إلى أنه لا يتنمر على المحامي الذي تحدث عن جواز المساكنة، وإباحة الزنا بأجر، ولكنه يقوم بوصف هذا الشخص، ولذلك على هذا المحامي التراجع عن مثل هذه التصريحات التي تنشر الفتنة.

وأشار إلى أن الدجال الأقرع باع الأخرة بالدنيا، من أجل الحصول على التريند، وأن هذا الشخص تافه ويريد الشهرة فقط، وهذا الشخص خطر على المجتمع.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزنا المساكنة نشر الفتن أحد علماء الأزهر لمجتمع النبي صلى الله عليه الأشخاص التريند ازهرى كاذب علماء الأزهر الشريف الداعية الإسلامي علامة استفهام سيدنا محمد علامات الساعة الدكتور محمد علي أحد علماء الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة

 

قال هاني سعد الدين، المحامي بالنقض، إن المساكنة فكرة شاذة، ومن العبث طرح مثل هذه الأفكار، ومن الناحية الشرعية في جميع الديانات تُحرم  المساكنة سواء في الإسلام أو المسيحية. 

ولفت "سعد الدين"، خلال حواره مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، إلى أن الأزهر الشريف تحدث عن أن المساكنة عبارة عن زنا مقنع، موضحًا أن قانون مكافحة الدعارة تحدث عن أن المساكنة بغاء، ومن يُمارس هذا السلوك يُحاكم بالحبس 6 أشهر.

وأوضح أن الإمارات التي وافقت على المساكنة رفضت في نفس الوقت السماح لمن يُمارس المساكنة لمشاركة المرافق، مشيرًا إلى أن الإمارات تُجرم الزنا والبغاء في القانون.

مقالات مشابهة

  • داعية مشيدًا بكلمة الرئيس السيسي باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "غنية بالحكمة لبناء الإنسان" (فيديو)
  • محافظ كفر الشيخ يشيد بدور القوافل الدعوية للأزهر الشريف في إعادة بناء الإنسان
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي
  • عالم أزهري: أحد القساوسة خرج في الإسكندرية لتوزيع حلوى المولد النبوي(فيديو)
  • قناة الناس تحتفل بالمولد النبوي الشريف اليوم
  • البيت المحمدي يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الساحة الهاشمية بالشرقية تحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة
  • مرصد الأزهر: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف من مظاهر شكر الله