نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً صحة ما تداولته إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الإدعاء بوفاة 2 من النزلاء "تم ذكر أسمائهما" (أحدهما مريض بالكبد والآخر بنقص المناعة) بزعم عدم تلقيهما الرعاية الطبية اللازمة والتعدى عليهما داخل أحد أقسام الشرطة بالشرقية.

 

حبس سايس جراج لاتهامه بقتل شخص لخلافات سابقة بالخانكة حبس 7 متهمين لاتهامهم بقتل سائق بسبب خلافات سابقة  بالخانكة

وأوضح المصدر أن أحد النزلاء المشار إليهما على قيد الحياة " محكوم عليه بالسجن 6 سنوات فى قضايا "سلاح وذخيرة ، مخدرات ، تبديد" مريض بنقص المناعة ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة بمحبسه.

. وبالنسبة للآخر تبين عدم وجود نزيل يحمل ذات الأسم بأىٍ من أقسام الشرطة بمديرية أمن الشرقية.

 

كما تبين أن المواطن المذكور كان يعالج بمستشفى بلبيس العام من أورام سرطانية ولم يسبق إتهامه بأىٍ من القضايا وتوفى لرحمة مولاه بتاريخ 2 الجارى. 

 

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار نهج الجماعة الإرهابية وما دأبت عليه من نشر الأكاذيب والإفتراءات والأخبار المختلقة فى محاولة يائسة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها فى أوساط الرأى العام وهو ما يؤكد على إفلاسها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشرطة الشرقية مخدرات الإخوان سلاح

إقرأ أيضاً:

ضبط 10 طن و 430 كيلو سكر مجهول المصدر بالشرقية

صرح المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية، أنه بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، يتم تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أكد وكيل الوزارة على تشكيل حملة مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابه بالشرقية وبرفقة عاطف مرقص كبير مفتشي المديرية ومحمد قوره مفتش أول بالمديرية للعمل بناحية مدينة العاشر من رمضان للوقوف على مدى إلتزام أصحاب الأنشطة بالقوانين والقرارات الوزارية حيث أسفرت الحملة عن ضبط سيارة جامبو بيضاء اللون محملة 10 طن سكر وغير مصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها وتم مصادرة المضبوطات والتي بلغت كمية قدرها 200 شيكارة سكر زنة الشيكارة الواحده 50 كجم وتم إيداعها بمخزن تابع لفرع شركة الجملة بالعاشر من رمضان على سبيل التحفظ وتحت إذن وتصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر رقم 5146 لسنة 2024 تاني العاشر من رمضان.

وإستكمالاً لأعمال الحملة في مدينة العاشر تم ضبط كمية من السكر الحر قدرها 430 كجم غير مدون عليه أي سعر بالمخالفة للقرار الوزاري رقم 141لسنة 2023 تم ضبطها داخل أحد المحلات وتم تحرير المحضر رقم 3969 لسنة 2024.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة
  • وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات
  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر ( ٧ )
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • ضبط 10 طن و 430 كيلو سكر مجهول المصدر بالشرقية