رحلت الاجهزة الامنية، منذ قليل، المطرب  سعد الصغير لقسم شرطة النزهة وايداعه حجز القسم، لتنفيذ قرار النيابة العامة خاصة بحبسه 4 ايام علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بحيازة سجائر إلكترونية “فيب” بها مواد مخدرة.
كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.


وتبين إن المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة.
وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخطوط القطرية الفنانة منة شلبي المطرب سعد الصغير النيابة العامة بمطار القاهرة بعد القبض عليه تحرير محضر

إقرأ أيضاً:

«الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»

أحالت النيابة العامة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية تعاطيه جوهري الحشيش والترامادول المخدرين، بعد نحو 6 أيام من القبض عليه في مطار القاهرة بالمضبوطات حال عودته من أمريكا.

القبض على الصغير

صباح اليوم العاشر من شهر سبتمبر الجاري، ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير، عقب عودته من الولايات المتحدة.

النيابة العامة في تحقيقاتها سألت ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى إثر ذلك ضُبط المتهم بحوزة على مواد مخدرة تشمل زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية "فيب".

اعترافات سعد الصغير

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد الصغير» أنه لم يعلم أن المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش غير أنها سجاير فيب».

تقرير الطب الشرعي سعد الصغير

وثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من دماء المتهم تحوي على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

التهم الموجهة لسعد الصغير

النيابة العامة وجهت للمتهم سعد الصغير تهمة إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

التعدي على طليقته

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

اقرأ أيضاًالداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح

هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير يحال محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة وتعليق من نقيب المهن الموسيقية على أزمته
  • بعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات
  • سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)
  • صدور عدد جديد من مجلة العين الساهرة وملحق الشرطي الصغير
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة