خلال لقاءها في برنامج "القاهرة اليوم"، شاركت الفنانة والراقصة دينا تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية، حيث كشفت عن عدد زيجاتها وتجربتها مع الحب، كما أعربت عن موقفها من الزواج مرة أخرى، معبرة عن آرائها الصريحة حول هذه المواضيع التي أثارت اهتمام جمهورها.

أول حب في حياة دينا

استعادت دينا ذكرياتها مع أول حب في حياتها، مشيرة إلى أنه كان شخصًا يُدعى طارق الجيار، شقيق الفنان الراحل هادي الجيار.

 وذكرت: "أكتر واحد حبيته وأنا صغيرة جدًا، وتوفى وأنا عندي 15 سنة. اتخطبنا، ولبست فستان أبيض قصير، وكان هذا أول حب وأهم حب في حياتي".

 وعبّرت عن مدى تأثير هذه العلاقة على حياتها العاطفية في تلك الفترة.

الزواج والتجربة الشخصية

تحدثت دينا عن عدد زيجاتها، مؤكدة أنها تزوجت 9 مرات، وعلقت قائلة: "مش رقم مفزع، تحية كاريوكا اتجوزت 13 مرة". 

وأضافت أنها لم تكن تخطط للزواج بهذا العدد من المرات، وأن الحياة تسير في اتجاهات غير متوقعة. ورغم ذلك، أكدت دينا أنها لا ترى مانعًا في الزواج مرة أخرى، قائلة: "معنديش مانع أتجوز تاني، مفيش حاجة ثابتة، والدنيا دايمًا بتاخدك لمواقف جديدة".

مفهوم الحب عند دينا

ناقشت دينا مفهوم الحب من وجهة نظرها، مؤكدة أنها شخصية رومانسية لكنها لا تؤمن بفكرة الحب الجاهز، قائلة: "الحب مش حاجة موجودة كده لوحدها، أنت اللي بتخلقه، الحب من أول نظرة دا بيحصل في المسلسلات التركي، لكن في الواقع أنت اللي بتبني لحظات السعادة لنفسك".

موقفها من الانتقادات حول الرقص

فيما يخص الانتقادات التي توجه لها بسبب مهنتها كراقصة شرقية، ردت دينا بشكل صريح، موضحة أنها تعتبر نفسها حرة فيما تفعله، وقالت: "اللي مدايق من شغلي ميتفرجش، أنا بشتغل بفلوس مش ببلاش، لو مكنتش كفء مكنش حد هيجيبني أو يدفعلي".

 كانت هذه التصريحات إشارة إلى موقفها الرافض للانتقادات وتأكيدها على احترامها لمهنتها.

سر شبابها وحيويتها

في نهاية الحوار، تحدثت دينا عن مظهرها الشاب وسر احتفاظها بحيويتها رغم تقدمها في العمر. 

وأوضحت أن البعض يسألها عن السبب وراء عدم ظهور علامات الكبر عليها، وأكدت: "أنا كبرت فعلًا، لكن مش بيبان عليا مبحبش أتأثر بالكلام علشان ماضايقش اللي بيحبوني".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دينا الانتقادات الزواج القاهرة اليوم فستان ابيض كاريوكا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد


حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على الحضور افتتاح المعرض الفني الجديد للفنان أحمد فريد بعنوان “حكاية النور” والذي يضم 40 عملًا فنيًا مميزًا يعبر من خلاله عن قصته الخاصة مع النور باستخدام أدواته ورموزه الفنية الفريدة.

أبرز الحاضرين 


بحضور كلًا من الفنانة الكبيرة صفاء أبو سعود ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيرى والفنانة داليا البحيرى والإعلامية نرمين الشريف والإعلامية لميا فهمي عبد الحميد والفنانة نفيين رجب والكابتن تامر بجاتو والمخرج عمرو عابدين  وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

ويعتمد فريد في أعماله على الطيور، التي ترمز إلى السلام والحرية، والورود التي تمثل الأمل والحب، كما يوظف شخصياته الفنية بأسلوب درامي فريد يعكس مشاعر وتعبيرات متنوعة من وجوه تبدو وكأنها تروي قصصًا، نرى فيها الحيرة، الترقب، الانتظار، والحب، مما يجسد شخصيات تشبه الحياة في عالم خاص بها.

 

ويعد هذا المعرض الفردي هو الثامن عشر في مسيرة الفنان أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ودول الخليج بجانب معارضه التي اقامها من قبل داخل مصر، ومن أبرزها العرض المتحفي العالمي "The Secret of The Golden Ramses" الذي أقيم في متحف هيوستن للعلوم والطبيعة في ولاية تكساس الأمريكية.

مسلسل “باسورد”

 

وفي سياق آخر، انتهى الفنان أحمد فريد من تصوير مسلسله الجديد “باسورد” والذي من المقرر عرضه قريبًا على المنصات الرقمية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • أبرز تصريحات وزير الخارجية الخارجية أثناء لقائه نظيره الروسي
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • مجلس الأمن يعقد جلسة بشأن فلسطين اليوم وهذا أبرز الملفات
  • هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)
  • أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • أبرز 10 نقاط في تصريحات وزير الإسكان
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)