وأوضحت الرابطة أن التصعيد والعدوان الأمريكي - البريطاني على الشعب اليمني، والإقدام على استهداف وقصف محيط مدرسة "أم المؤمنين عائشة" في الجند، يجب أن يستفز مشاعر كافة اليمنيين، ويستنهضهم، ويعزّز في نفوسهم الوعي بوجوب النفير الجهادي، والتحرك الإيماني المناهض للهيمنة والوحشية الأمريكية، التي لم تراعِ حرمة الطالبات، وحرمة المدارس، ولم تحترم سيادة اليمن واستقلاله.

وأكدت على شرعية وأحقية الرد والردع لأمريكا في أي مكان؛ انتصارا للدم اليمني والفلسطيني .. مشيراً إلى أن الجريمة والتصعيد لن يثني الشعب اليمني عن استمرار الثبات في موقفه المناصر لغزة وفلسطين مهما كانت التضحيات، التي تُعد في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

وجددّت الرابطة التأكيد على مسؤولية الأنظمة والجيوش والشعوب والعلماء في القيام بواجب النصرة لغزة والضفة والخروج من موقف الذل والجبن والتفرج والسكوت إلى موقف النفير والنصرة والتضحية، وإلا فسيلحقهم عار الدنيا وخزي الآخرة.

وندد بيان الرابطة بالعدوان الصهيوني على سوريا، الذي راح ضحيته العشرات بين شهيد وجريح .. مؤكداً على أحقية وأهمية أن ترد سوريا على عربدة وعدوان الكيان الصهيوني حتى يرعوي عن تماديه.

وبارك البيان عملية "معبر الكرامة"، التي نفذها البطل ماهر الجازي، وكل عملية ترهب الصهاينة، وتنتصر لغزة وفلسطين.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ 10 عمليات عسكرية ضد مواقع وانتشار قوات العدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية. وأوضحت المقاومة في بيانات منفصلة، الأحد، أن عملياتها تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، وكانت العمليات وفقًا للآتي:  1- استهداف مقر كتائب ‏المدرعات ‏التابع للواء 188 في ثكنة “راوية” بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا الاعتداء على ‏بلدة الصرفند. 2- الساعة 06:45 استهداف منظومة‎ ‎فنية‎ ‎في موقع المالكية بمحلقة انقضاضية وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها. 3- الساعة 07:50 استهداف تموضع لجنود ‏العدو الإسرائيلي في موقع المطلة بمحلقة انقضاضية وتحقيق فيه إصابات مؤكدة. 4- الساعة 11:20 استهداف التجهيزات التجسسية ‏في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بصاروخٍ موجه أصابها بشكلٍ مباشر مما ‏أدى إلى تدميرها. 5- الساعة 16:05 استهداف مرابض العدو الإسرائيلي في ‏الزاعورة بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة. 6- الساعة 17:15 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع راميا بصاروخٍ موجه أصابها بشكلٍ مباشر مما أدى إلى تدميرها.‏ 7- الساعة 17:30 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابةً مباشرة.‏ 8- استهداف مبانٍ يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة شلومي بالأسلحة ‏المناسبة وإصابتها إصابةً مباشرة، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة. 9- شَن هجوم جوي بِسربٍ من المسيرات ‏الانقضاضية على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، استهدفت أماكن ‏تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة وأوقعت فيهم عدداً من القتلى والجرحى، كردٍّ على اعتداء ‏العدو الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع ليل أمس والذي أدى إلى وقوع إصابات من المدنيين بينهم ‏أطفال. 10- الساعة 19:20 استهداف مرابض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في ديشون بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة ‏مباشرة.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تجهز مفاجآة بخصوص شكل الدوري الجديد
  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة
  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد يوم إلاربع وهناك مفاجأه
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في استهداف الاحتلال مخبز للنازحين غرب خانيونس
  • استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين في استهداف مخبز للنازحين غرب خانيونس
  • ضحايا ترهونة: قوات حفتر أطلقت سراح أخوين متورطين في جرائم قتل بالمدينة
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة
  • بعد الهجوم الإرهابي.. رابطة العالم الإسلامي تؤكد التضامن مع الصومال
  • الإمارات تدين حادثة الطعن التي تعرض لها رئيس القمر المتحدة
  • رابطة العالم الإسلامي تُدين الهجومَ الإرهابي في مقديشو