الأسبوع:
2024-09-17@11:06:41 GMT

ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

ماجد المصري مشيدا بـ محمد سامي: أذكى وأخطر المخرجين

أشاد الفنان ماجد المصري، بالمخرج محمد سامي بعد تكريمه على هامش فعاليات حفل الدير جيست الذي أقيم خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أنه من المخرجين الذين يتمتعون بذكاء كبير في العمل السينمائي.

وقال ماجد المصري خلال لقائه مع برنامج عرب وود: «أنا ومحمد سامي عشرة 24 سنة من قبل ما يخرج.. هو تطور بشكل سريع جدا، هو من أذكى وأخطر المخرجين اللي ظهروا في الفترة الأخيرة».

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

آخر أعمال ماجد المصري

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ماجد المصري مشاركته في مسلسل مفترق طرق، بالتعاون مع النجمة هند صبري الذي عرض مؤخرا، وحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

اقرأ أيضاًاستغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»

«سلامتك يا روح قلب أبوكي».. ماجد المصري يوجه رسالة لابنته بعد إجرائها عملية جراحية

أمير كرارة: «ماجد المصري أخويا الكبير.. و5 جولات فيلم جامد جدا».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري ماجد المصري الفنان ماجد المصري محمد سامي ماجد ماجد المصرى ماجد المصری

إقرأ أيضاً:

خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد

أكد الفنان مصطفى غريب، أنه يواصل حاليًا التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد، والذي عرض الجزء الأول منه في النصف الأول من شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال غريب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "نسعي أن يكون الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" أفضل من الجزء الأول"، مضيفًا: "فريق العمل يبذل قصارى جهده لتقديم عمل فني يرضي الجمهور، لكن في النهاية النجاح هو توفيق من ربنا".

 

وأضاف غريب أن الجزء الثاني من "أشغال شقة" سيشهد استمرار تواجد جميع أبطال الجزء الأول، كما سيستضيف العمل مجموعة من ضيوف الشرف الجدد خلال حلقات المسلسل.

مصطفى غريب: أشارك في ثلاثة أفلام جديدة بجانب مشاركتي في "أشغال شقة 2"

 

وكشف مصطفى غريب عن انشغاله في عدد من المشاريع السينمائية الجديدة، وأوضح أنه يشارك حاليًا في ثلاثة أفلام، أحدهم مع الفنان ماجد الكدواني، وآخر مع الفنان عمرو يوسف، والثالث مع الفنان أمير كرارة.

 

آخر أعمال مصطفى غريب

 

جدير بالذكر أن مصطفى غريب شارك مؤخرًا كضيف شرف في فيلم إكس مراتي والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني،ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وتم طرحه بالسينمات يوم 24 من شهر يوليو ضمن موسم أفلام الصيف.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك مصطفى غريب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل أشغال شقة في دور عربي، الذي شارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وأسماء جلال وعدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

 

 كما شارك بدور العترة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي ضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، والمسلسل إخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي
  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها