أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس مطرب المهرجانات سعد الصغير، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، لحيازته 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

 

كما أمرت جهات التحقيق بعرض سعد الصغير على الطلب الشرعي، لسحب عينة وإجراء تحليل مخدرات له، بعد ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزته

 

قرار النيابة العامة

وجاء القرار « أمرت النيابة حبس المتهم 4 أيام، وبأن يستخرج المتهم سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، من محبسه صباح باكر، ويعرض رفقة الحراسة اللازمة على مصلحة الطب الشرعي وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه، وفي الحالة الأولى بيان نوع المادة المخدرة والجدول المدرجة به من جداول قانون مكافحة المخدرات مع إعداد تقرير مفصل »

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.

وتبين إن المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة.

وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إجراء تحليل مخدرات السجائر الإلكترونية الطب الشرعي الفنانة منة شلبي المطرب سعد الصغير النيابة العامة تحليل مخدرات جمارك مطار القاهرة الدولي جمارك مطار القاهرة كمية من المواد المخدرة قانون مكافحة المخدرات قسم النزهة مواد المخدرة مكافحة المخدرات المطرب سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة

أمرت نيابة شبرا الخيمة، تفريغ كاميرات المراقبة في محيط مقتل الشاب محمود علي يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة.

كما أمرت النيابة، بالتصريح بدفن جثة الشاب عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة ضبط واحضار الجناة.
 

شهدت منطقة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب محمود صاحب 20 عاما من عمره، والذي لقي مصرعه علي يد 4 أشخاص بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك إثر خلافات شخصية بينهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على جميع ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى "محمود. خ"، 20 سنة، بعد مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، فقام المتهم مستخدما مطواة بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.
 

تكثف أجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها لضبط المتهمين بقتل عامل يدعى محمود. م، قتله 4 أشخاص بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهما بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • سعد الصغير يحال محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة وتعليق من نقيب المهن الموسيقية على أزمته
  • بعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • إيجابية عينة المطرب سعد الصغير بتعاطي حشيش وترامادول
  • إحالة المطرب سعد الصغير لمحكمة الجنايات لحيازته مخدري الحشيش والترامادول
  • إحالة سعد الصغير إلى «الجنايات» بتهمة تعاطي المخدرات
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة