خرجت جهاد ماهر، زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، عن صمتها بشأن شائعات طلبها خلوة شرعية من المحكمة مع زوجها، وردت بفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي توضح الامر. 

 

زوجة عصام صاصا عن طلب الخلوة الشرعية

 

قالت جهاد ماهر بمقطع فيديو على «إنستجرام»: «مش عارفة ابدأ الموضوع منين، بينزل عليا أخبار كذب كتير ومكنتش حابة أطلع أتكلم غير لما أطمن على عصام لحد ما نزل خبر إني طلبت خلوة شرعية به، وده كدب، والحقيقة أننا بقالنا فترة ماشفناهوش وطلبت تصريح زيارة أنا ومامته علشان نشوفه، فليه التحريف والكذب؟، دخلنا في أعراض ومكنتش حابة أتشغل في حاجة زي دي دلوقتي وتركيزي مع مشكلة جوزي، والموضوع دخل في سياق تاني خالص، والكومنتات وحشة، وليه التشهير بسمعة وأعراض الناس؟، أنا أخدت إجراء قانوني ضد كل من حرف تصريحات، وضد كل أكونت شهر بيا وبسمعتي، والنقطة التانية اللي عاوزة أتكلم فيها هي كونك تكره شخص ميسمحش لك تغلط فيه وتسوأ سمعته».

تفاصيل أزمة عصام صاصا

 

وكانت قد حكمت محكمة جنايات الجيزة، علي عصام صاصا، مطرب المهرجانات، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته الملاكي تحت تأثير المواد المخدرة، إذ تضمن منطوق الحكم، انقضاء الدعوى الجنائية في دهس المواطن لتنازل أسرته عن حقها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يواجه صاصا اتهامات جديدة بالتزوير، بالاشتراك مع شقيقه، في محرر رسمي يتعلق بشهر عقاري، وقد كشفت التحريات عن تورط صاصا وشقيقه ومحمود الجوهري في ارتكاب هذه الجريمة.

اخر اعمال عصام صاصا

 

طرحت القناة الرسمية لمطرب المهرجانات عصام صاصا، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أغنية جديدة بعنوان «سامع كلاب بتنبح»، وذلك بالتزامن مع تواجده في السجن لقضاء المدة التي قررتها المحكمة، الاغنيه من كلمات عبده روقة، وتوزيع كيمو الديب، وقد نوه فريق عمله من قبل إنه سيتم طرح أغنيات المطرب عصام صاصا الذي تعاقد عليها قبل القضاء بحبسه إلتزامًا بالعقود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال عصام صاصا زوجة عصام صاصا جهاد ماهر جهاد ماهر زوجة عصام صاصا عصام صاصا عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

المغرب يرحّل عشرات الجزائريين والتونسيين بعد محاولات هجرة غير شرعية نحو سبتة

أخبارنا المغربية ـــ تطوان 

قام المغرب بترحيل عشرات المهاجرين الجزائريين والتونسيين الذين حاولوا العبور بشكل غير قانوني إلى مدينة سبتة المحتلة، وذلك بعد انتشار أخبار زائفة على وسائل التواصل الاجتماعي تحرض على تنظيم عمليات هجرة جماعية. 

ووفقًا لوكالة "إيفي" الإسبانية، ألقت السلطات المغربية القبض على 39 شخصًا جلهم جزائريون وتونسيون في الفنيدق بالقرب من سبتة. تم ترحيلهم عبر مطار محمد الخامس إلى تونس، حيث تم إعادة 5 أشخاص يوم الثلاثاء و34 آخرين يوم الأحد. 

وأفادت مصادر أمنية أن المهاجرين الجزائريين تم ترحيلهم عبر تونس بسبب عدم وجود رحلات مباشرة بين المغرب والجزائر نتيجة الأزمة الدبلوماسية.

مقالات مشابهة

  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • الأمن يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية
  • الإمارات.. "خلوة السفراء" تجمع 100 دبلوماسي لتصميم حكومات المستقبل
  • خلوة السفراء تجمع أكثر من 100 سفير ورئيس بعثة دبلوماسية لتصميم حكومات المستقبل
  • أول ظهور لجينيفر لوبيز مع بن أفليك بعد طلبها الطلاق
  • “خلوة السفراء” تجمع أكثر من 100 سفير ورئيس بعثة دبلوماسية لتصميم حكومات المستقبل
  • المغرب يرحّل عشرات الجزائريين والتونسيين بعد محاولات هجرة غير شرعية نحو سبتة