بوابة الفجر:
2024-09-17@10:51:22 GMT

تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في منشور لها عبر حسابها الشخصي علي انستجرام، عن اسم مسلسلها في رمضان 2025، الذي تشارك في بطولته مع كريم فهمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين. 

اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

 

وجاء اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز بعنوان “وتقابل حبيب” اسم مؤقت للعمل، حتى يتم الاستقرار على الاسم النهائي خلال أيام، إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، وتدور أحداثه في إطار دراما رومانسية.

 

احدث تعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

 

يتعاون الثنائي كريم فهمي وياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد والمقرر عرضه في رمضان 2025، وايضا يتعاونا في مسرحية جديده، حسب ما أعلن كريم فهمي خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي، وقال فهمي: إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

اخر تعاون بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز 

 

يذكر أن الثنائي كريم فهمي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمعهما مسلسل ونحب تاني ليه، الذي عرض عام 2020، حيث ناقش المسلسل قضية الطلاق وأثرها على المرأة في المجتمع العربي، حيث ظهرت من خلاله ياسمين عبد العزيز زوجة الفنان شريف منير خلال أحداث المسلسل واسمها غالية عبد الرحمن، ويوضح البرومو الدعائي أن شريف منير يطلقها فجأة، وتتعرف على الفنان كريم فهمي، وضم مسلسل ايضا: أحمد صلاح حسني، شريف منير، إسلام جمال، فتحي عبد الوهاب، محمد عز، ثراء جبيل، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وتحت قيادة المخرج مصطفى فكري.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز 

 

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عر في رمضان 2023، العمل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي. 

احدث اعمال كريم فهمي 

 

واستأنف كريم فهمي مؤخرا التحضير لمسلسل 220 يوم، والذي يضم في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز أحدث ظهور لـ ياسمين عبد العزيز آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كريم فهمي وياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز فی یاسمین عبدالعزیز فی رمضان 2025 کریم فهمی اسم مسلسل

إقرأ أيضاً:

أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن أحدث ظهور لها، استعداداً للمشاركة في موسم رمضان 2025، إذ نشرت فيديو قصير لها على خاصية «الاستوري» عبر حسابها الشخصي بـ «انستجرام»، بعدما قامت بـ قصة شعر جديدة .

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

وتنافس الفنانة ياسمين صبري هذا العام في الموسم الرمضاني، بمسلسل يحمل اسم مؤقت وهو «الأميرة»، والذي من المقرر أنَّ تظهر خلاله بدور مختلف وجديد عما تعود عليه الجمهور.

تحضيرات ياسمين صبري لـ رمضان 2025

وتعكف حالياً ياسمين صبري التحضيرات الأولى للمسلسل، مع المؤلف محمد سيد بشير، والمخرج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، من المقرر أن يكون 30 حلقة، وسيتم الإعلان عن باقي الفنانين المشاركين في العمل.

أخر أعمال ياسمين صبري في السينما

وكانت ياسمين صبري، حققت نجاحًا كبيرًا في السينما، مؤخرا، من خلال فيلم أبو نسب، التي تدور أحداثه حول يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية علي دكتور أطفال غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته داليا.

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز