بوابة الفجر:
2024-09-17@10:48:42 GMT

دينا تكشف عن الستار عن أول قصة حب بحياتها

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

كشفت الفنانة دينا خلال لقائها في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم إدوارد ونانسي مجدي عبر قناة "ألفا اليوم"، عن اسرار من حياتها الشخصية، ذكرت تفاصيل اول حب في حياتها. 

اول قصة حب بـ حياة دينا 

 

وقالت دينا: "أكتر واحد حبيته وأنا صغيرة جدا وأتوفى وأنا عندي 15 سنة، اتخطبنا وعملت خطوبة ولبست فستان أبيض قصير عندي صوره، كان أخو هادي الجيار كان اسمه طارق الجيار الله يرحمه، دا أول وأهم حب في حياتي".

عدد زيجات دينا 

 

وتابعت دينا: "اتجوزت 9 مرات، مش رقم مفزع تحية كاريوكا اتجوزت 13 مرة، معنديش مانع أتجوز، بستغرب من اللي بيقول مش هعمل كده تاني تعرف منين الدنيا هتوديك فين، أنا مكنتش مخططة إني أتجوز 9 مرات لو عليا لأ، أصحابي لما واحدة تطلق بمنعها".

أحدث أعمال دينا 

 

ومن ناحية اخري، تشارك دينا في رمضان 2025 في مسلسل "إش إش" بطولة مي عمر وماجد المصري، ويشارك في بطولة العمل ايضا كل من هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا، وآخرون. المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، ومن إخراج محمد سامي.

كما تنتظر فيلم «كتف قانوني» من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، باسم سمرة محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفي أبو سريع، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.

اخر اعمال دينا 

وكان اخر اعمال دينا هو فيلم الملكة والذي تدور قصته في إطار من الكوميديا حول سيدة أعمال والتي تجسد شخصيتها هالة صدقي وتقع في الكثير من المواقف الطريفة خلال الأحداث وتحاول تخطيها، وشارك في بطولته أيضا كلا من شيرين رضا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي وغيرهم، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف هشام هلال.

وايضا شاركت في فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة دينا الراقصة الاستعراضية دينا آخر أعمال دينا الراقصة دينا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم

تصدر فيلم «عاشق» إيرادات السينمات منذ عرضه، الأربعاء السابق، فهو ينافس الأفلام المطروحة بقوة، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

سينمات تعرض فيلم عاشق

وأبرز السينمات التي تعرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم هي سينما الأمير، سينما سيني ماكس، سينما الحرية، سينما مدينتي، سينما جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما المشهد، سينما كايرو فستيفال، سينما بندر المعادي، سينما جولف سيتي، سينما الكروان، سينما سيتي ستارز، سينما سيتي سنتر ألماظة، سينما فوكس مول مصر، سينما بوينت 90،سينما داون تاون، سينما كوزموس، سينما أوديون، سينما داندي مول، سينما سان ستيفانو مول، سينما مترو القاهرة، سينما بورتو مارينا، سينما صن سيتي، سينما جلاكسي المعادي.

وتدور أحداث فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم حول «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

الأفلام العربي المتاحة في السينمات حاليا

وتعرض السينمات المصرية حاليا فيلم «إكس مراتي» بطولة محمد ممدوح وهشام ماجد وأمينة خليل، وفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهيدي كرم ومحمد أنور، فيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، محمد أسامة، «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • حقوق الإنسان بالبرلمان: الجدل حول تعديلات قانون الإجراءات الجنائية "جيدة"
  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي لمنزل بمدينة غزة
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • كيف ساهمت بصمة في كشف الستار عن جرائم سفاح التجمع.. تفاصيل
  • التنقل عبر الحواجز مأساة يومية في حياة فلسطينيي الضفة
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)