افادت مصادر محلية في صنعاء اليوم الثلاثاء بقيام ممثلة يمنية بقتل امرأة رمياً بالرصاص بمنطقة شملان بالعاصمة المحتلة صنعاء.


ونقل "مأرب برس" عن المصادر بأن الممثلة الدرامية سمية العاصي قامت بقتل زوجه عاقل الحي التي تسكن فيه بمنطقة شملان الذي يتبع إدارياً مديرية همدان التابعة لمحافظة صنعاء وذلك عقب شجار عنيف انتهى بقيام الممثلة العاصي بإطلاق النار تجاه زوجة عاقل الحي الذي فارقت الحياة على الفور ومن ثم تم نقل جثتها الى احد المستشفيات القريبة من الحي.


وعن خلفية الحادثة اوضحت المصادر بأن الضحية زوجته العاقل كانت قد ذهبت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء الى منزل الممثلة سميه العاصي ومطالبتها بالتوقف عن توجيه الانتقادات اللاذعة ضد زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي ليتطور الامر الى نشوب شجار بينهما مانتج عنه لجوء الممثلة العاصي الى استخدام السلاح الناري واطلاق الرصاص الحي تجاه المرأة التي كانت حامل في شهرها الخامس.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

احتفالات يمنية غير مسبوقة بالمولد (صور)

الحشود اليمانية في مختلف الساحات بالمحافظات جسدت الموقف اليماني لرسول الله وللقضايا الامة.

ورددت الجماهير المحتشدة في الساحات شعارات البراءة من أعداء الله، وصدحت بالتهليل وبالصلاة والسلام على النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والأناشيد والمدائح والهتافات المعبرة عن الفرحة والبهجة بالمبعوث رحمة للعالمين، رافعين اللافتات والشعارات الخضراء والبيضاء المؤكدة على عظمة المناسبة ومكانة صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واقتداءً بأجدادهم في المدينة المنور حين استقبلوا الرسول الخاتم، ردد أحفاد الأنصار بصوت واحد نشيد "طلع البدر علينا من ثنيات الوداع، وجب الشكر علينا ما دعا لله داع.. أيها المبعوث فينا جئت بالأمر المطاع.. جئت شرفت المدينة مرحبا يا خير داع".

ومن الهتافات التي تم ترديدها (الكونُ يُسبحُ لله.. لله المِنَّةُ لله)، (ما أعظمَهُ جلَّ عُلاه.. لله المِنَّةُ لله)، (أكرمنا برسول الله.. لله المِنَّةُ لله)، (شرَّفنا برسول الله.. لله المِنَّةُ لله)، (أنقذنا برسول الله.. لله المِنَّةُ لله)، (زكَّى أنفُسَنا بهُداه.. لله المِنَّةُ لله)، (حتى نتأسَّى بخُطاه.. لله المِنَّةُ لله)، (ونجاهدُ كفراً وطُغاه.. لله المِنَّةُ لله)، (ونسيرُ على نهج الله.. لله المِنَّةُ لله)، (أهلاً فيك رسول الله.. لله المِنَّةُ لله).

كما رددوا (تعظيماً لله وشُكرا..أظهرنا فرحتنا الكبرى.. بقدوم الرحمة والبشرى)، (أحيينا ذكرك أحيانا..وبنهجك سرنا فهدانا.. وبحبك زدنا إيمانا)، (نحنُ جنود رسول الله.. نتأسَّى نمضي بخُطاه.. لا نخشى أحداً في الله)، (حباً ووفاءً وجهاد.. لبَّيناك على استعداد.. إما نصر أو استشهاد)، (حبَّاً ووفاءً جئناك.. وعلى النُصرة بايعناك.. لبيناك لبيناك)، (يتحصَّنُ يمنُ الإيمان.. برسول الله والقرآن.. والعترةُ صمامُ أمان)، (عهداً للهادي الأمين.. أن ننصر شعب فلسطين.. لن نخضع لن نستكين)، (حبّاً ووفاءً جئناك.. عهداً لن نخذلَ مسراك.. وسنمضي دوماً بخُطاك)، (من يتأسى بالمختار..لا يستسلم للكفار.. ولكم عِبرهْ في الأنصار.. وبغزَّة أرض الأحرار)، (في غزة قومٌ أحرار.. ساروا في نهج المختار.. قاموا بجهاد الكفار)، (ميلاد الهادي الأمين.. يسألكم يا مسلمين..ما قدّمتم لفلسطين).

مقالات مشابهة

  • أمريكا تعلن عن دعم كبير لأحزاب يمنية وتوجه دعوة مهمة لليمنيين
  • مؤتمر صحافي للنائب ابي رميا في هذا الموعد
  • بغداد.. إصابة امرأة بالرصاص ومنتسبين أمنيين بحادث سير واعتقال آخرين
  • الإعدام رميًا بالرصاص بحق مدان بجريمة قتل جنوبي اليمن
  • صواريخ يمنية تهدد قلب “إسرائيل”.. وزير إعلام صنعاء يعلن عن مفاجآت عسكرية جديدة وأسلحة متطورة لم تستخدم بعد
  • احتفالات يمنية غير مسبوقة بالمولد (صور)
  • مليشيا الحوثي تمنع اجتماعاً قبلياً في صنعاء وتُهرب المتهم بقتل الوصابي
  • هدمت 65 ألف منزل.. فيضانات عارمة بميانمار تقتل 74 شخصًا على الأقل
  • حارة الواد إحدى حارات الحي الإسلامي بالقدس
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية