تغادر بعثة المنتخب المصري للمواي تاي مطار القاهرة مساء اليوم الثلاثاء في طريقها إلى تايلاند للمشاركة في بطولة العالم للفرق للبراعم والناشئين والشباب التي تقام خلال الفترة من 11 إلى 20 سبتمبر 2024.

بعثة مصر للمواي تاي تسافر إلى تايلاند للمشاركة في بطولة العالم 

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

بشير التابعي: مندهش من تعاقد الزمالك مع هذا اللاعب عاجل.. الزمالك يرحب بانتقال نجمه إلى الإسماعيلي

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

قال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إن مجلس إدارة الاتحاد وافق على عدة طلبات من أولياء الأمور بسفر أبنائهم على نفقتهم الشخصية لخوض منافسات بطولة العالم للفرق.
كما قدم إبراهيم الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعد موافقته بدخول المنتخب في معسكر مغلق في المركز الأولمبي بالمعادي على نفقة وزارة الشباب والرياضة.

أكد رفعت جابر، المدير الفني للمنتخبات الوطنية أن المنتخب المصري للمواي تاي استعد جيدا لبطولة العالم من خلال خوض معسكر مغلق داخل المركز الأولمبي بالمعادي، متابعا أن جميع اللاعبين خاضوا المعسكر المغلق من أجل رفع المستوى الفني والبدني وهو ما تحقق بالفعل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصری للموای تای فی بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الإعاقات الذهنية" يكشف تفاصيل حصول إبراهيم الخولي على برونزية العالم في التنس الأرضي

وجهت أمل مبدي، رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، التهنئة إلى البطل إبراهيم أشرف الخولي، الذي حصل على البرونزية في بطولة العالم 2024 في التنس الأرضي.

دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية شاهد.. الحاج صابر يجتاز امتحان محو الأمية وعمره 109 سنة تشجيع الرئيس السيسي 

وقالت "أمل مبدي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "نوجه التحية إلى الأم التي وثقت وتصدت للتنمر وحاجات كتيرة كانت بتمر بها وهي مصدقة بالنعمة اللي معها حتى وصلت إلى أنه أصبح معيد في الجامعة وحصل على برونزية العالم في التنس الأرضي".

وأضافت "كان يقدر يحصل على الذهبية لولا أنه لعب مع المصنف الأول على العالم، وكان بيلعب زوجي مع لاعب مش من بلده ولم يتدرب معه ولم يحصل التناغم بينه وبينه وده كله يؤكد قدرته، ويرجع إلى تشجيع الرئيس السيسي لقادرون باختلاف والرسالة التي يقدمها للمجتمع وتسليط الضوء من الإعلام على هذه الفئة من المجتمع".

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بلينكن يزور مصر للمشاركة في رئاسة افتتاح الحوار الاستراتيجي المصري
  • اليوم.. بلينكن يزور مصر للمشاركة في رئاسة الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • "اتحاد الإعاقات الذهنية" يكشف تفاصيل حصول إبراهيم الخولي على برونزية العالم في التنس الأرضي
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • الشباب والرياضة تهنئ إبراهيم الخولي ببرونزية العالم في التنس للإعاقات الذهنية
  • إصابة إبراهيم دياز رفقة ريال مدريد تثير قلق وليد الركراكي
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • بعثة الزمالك في كينيا تتلقى دعوة على العشاء من السفير المصري