للمرة الثانية عل  التوالي سقط منتخب سلطنة عمان في فخ الخسارة في تصفيات كأس العالم بعد هزيمته على ملعبه ووسط جماهيره امتم منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط .

دخل منتخب سلطنة عمان المباراة بلا رصيد بعد خسارته المباراة الاولى امام منتخب العراق بهدف مقابل لاشىء بينما دخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة وفي جعبته نقطة واحدة من التعادل مع منتخب فلسطين بهدف لكل فريق في الجولة الاولى .

تقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدف في الدقيقة العاشرة هوانج هي شان وتعادل منتخب سلطنة عمان بهدف سجله مدافع المنتخب الكوري الجنوبي جونج هيونج سون في مرماه لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق .

في الشوط الثاني ظل التعادل مسيطرا على نتيجة المباراة حتى نجح النجم الكوري ونجم توتنهام سون هيونج مين في تسجيل الهدف الثاني قبل النهاية بسبع دقائق وأضاف  جو مين كو الهدف الثالث في الدقيقة الحادية عشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الثاني. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب كوريا الجنوبية منتخب سلطنة عمان التصفيات الاسيوية لكاس العالم ٢٠٢٦ سون هيون مين منتخب فلسطين منتخب سلطنة عمان کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

"ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام

سجل غابرييل هدفاً بضربة رأس في الشوط الثاني، ليفوز آرسنال 1-0 على مضيفه توتنهام هوتسبير، في قمة شمال لندن، اليوم الأحد، ليواصل ملاحقة مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي.

بدأ توتنهام المباراة بشكل أفضل، وأجبر الحارس ديفيد رايا على تصديات مبكرة، قبل أن يستفيق آرسنال على الرغم من أن يورين تيمبر ربما كان محظوظاً لتجنب طرده مباشرة، بسبب تدخل متهور على بيدرو بورو في الشوط الأول.

 

وكانت المباراة سريعة من الفريقين مع نقص الفعالية أمام المرمى، حتى عاقب آرسنال منافسه توتنهام من ركلة ركنية، وأفلت غابرييل بسهولة من كريستيان روميرو، وسجل برأسه في مرمى حارس توتنهام من مسافة قريبة في الدقيقة 64.

وصمد آرسنال أمام ضغط توتنهام في الدقائق الأخيرة، ليحقق انتصاراً جعله يتأخر بفارق نقطتين عن السيتي، قبل رحلته إلى ملعب الاتحاد الأحد المقبل، بينما يملك توتنهام أربع نقاط من أربع مباريات.

مقالات مشابهة

  • سيناريو إعجازي يطيح بألمانيا خارج مونديال الشابات
  • آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن
  • في غياب مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ريمس بالدوري الفرنسي
  • أرسنال يسقط توتنهام في عقر داره ويصعد إلى المركز الثاني
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل
  • "ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • ليفربول يسقط أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي