اليوم 24:
2024-09-17@10:45:37 GMT

توقيف أربعة أشخاص بخنيفرة على خلفية قضية مخدرات

تاريخ النشر: 10th, September 2024 GMT

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بخنيفرة، أمس الاثنين، من توقيف أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 32 و 55 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المؤثرات العقلية وأقراص طبية مهربة من شأنها الإضرار بالصحة العامة.

وقد جرى توقيف اثنين من المشتبه فيهم بحي العمران بالمدينة وهما متلبسين بحيازة أربعة أقراص طبية مخدرة بغرض الاستهلاك، وذلك قبل أن تقود إجراءات البحث والتحري عن تحديد هوية مزوديهما بهذه المؤثرات العقلية، وتوقيفهما تباعا على متن سيارتين خفيفتين.

كما أسفرت عمليات الضبط والتفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز ما مجموعه 423 قرصا مخدرا من أنواع مختلفة، و 19 قرصا طبيا تستعمل في عمليات الإجهاض، وهاتفين نقالين ومبلغ مالي من العملة الوطنية والأجنبية يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، علاوة على سيارتين خفيفتين يتم استعمالهما في ترويج هذه المؤثرات العقلية.

 

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، بمنطقة دلة أمام محطة الغاز بمدينة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقي شقيقين بالفيوم مصرعهم، في حادث تصادم سيارة ملاكي، ودراجة نارية " موتوسيكل" بطريق الفيوم اطسا الزراعي بدائرة مركز شرطة إطسا، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي  مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة  اطسا  بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة  بتلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجة نارية موتوسيكل بسيارة ملاكي ووجود مصابين .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتوسيكل مع سيارة ملاكي، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجة، وتسبب ذلك في مصرع شخصين وهم، عبدالله . م  وشقيقه، مصطفي .م " وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفيين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرتهم وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع أربعة أشخاص جراء غرق مركب نهري بالكونغو الديمقراطية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر
  • توقيف ضابط شرطة في قضية سرقة هواتف محمولة
  • قبائل أبين تصعد وتقطع خط دولي على خلفية قضية عشال
  • أبين.. القبائل تقطع خط دولي على خلفية قضية “عشال”
  • القبائل تصعد وتقطع خط دولي على خلفية قضية عشال
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوكتوك فى أسيوط  
  • الأشد منذ سنوات.. فيضانات تغمر وسط وشرق أوروبا
  • تهريب وبيع الألعاب النارية.. توقيف 3 أشخاص بالعاصمة