كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي، في تمديد تعاقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

ووفقا للتقارير، فإن إدارة فريق يوفنتوس تسعى لتجديد تعاقدها مع الكرواتي دوشان فلاهوفيتش، بسبب حاجة الفريق إلى خدماته خلال السنوات القادمة.

وأفادت التقارير الصحفية أن نادي يوفنتوس يجري مفاوضات حاليًا مع دوشان فلاهوفيتش لتمديد عقده الذي ينتهي في عام 2026.

وأشار التقرير إلى أن النادي الإيطالي يسعى لتجديد عقد اللاعب حتى عام 2027 أو 2028، مع تخفيض راتبه الحالي.

ووفقًا للتقرير، يبلغ راتب فلاهوفيتش هذا الموسم نحو 12 مليون يورو، وهو ما يتعارض مع سياسة الإدارة الجديدة للنادي، لذلك يأمل يوفنتوس في تقليص راتبه إلى ما بين 9 و10 ملايين يورو.

ويبدو أن النادي الإيطالي يرغب في الحفاظ على خدمات مهاجمه الصربي، مع السعي لتقليل الأعباء المالية في إطار إعادة هيكلة ميزانية الفريق وتحقيق الاستدامة المالية في المواسم المقبلة.

وأكدت التقارير أن يوفنتوس يعتبر فلاهوفيتش جزءًا مهمًا من خططه المستقبلية، خاصةً في ظل اعتماد الفريق عليه كمهاجم أساسي.

ويأمل النادي أن يتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين، بحيث يضمن استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق لفترة أطول مع مراعاة الظروف المالية الحالية للنادي.

كما يُعتقد أن تخفيض الراتب سيسمح ليوفنتوس بزيادة مرونته المالية لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في الانتقالات المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوشان فلاهوفيتش فلاهوفيتش فريق يوفنتوس الإيطالي يوفنتوس الإيطالي تحقيق الاستدامة نادي يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي

قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي التعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي خلال الفترة القادمة.

وسوف يقوم هشام جمال، رئيس مجلس إدارة شركة «روزناما» بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

وكان قد أصدر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا رسميًا، كشف فيه آخر تطورات قناة النادي، موضحًا الرؤية الرسمية لها خلال الفترة المقبلة.

وجاء نص البيان كالتالي: «استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب الرؤى المستقبلية لقناة النادي الفضائية».

وتابع البيان: «كما طالع قيام شركة بريزنتيشن لايف بإنهاء مهمة العاملين بالقناة وفقا لعقودهم المبرمة مع بريزنتيشن (لايف والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، وكذلك إبلاغهم وسداد كافة مستحقاتهم الشهرية. وأيضا ما جاء في التقرير الخاص باللجنة التي قام المجلس بتشكيلها في الاجتماع السابق لاستلام القناة من شركة بريزنتيشن لايف».

وقرر النادي: «توجيه الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف عن التعاون الذي جرى مع النادي خلال الفترة الماضية، وقيامها بسداد المستحقات المالية لكافة العاملين بالقناة حتى نهاية عقودهم مع بريزنتيشن لايف» في يوليو الجاري».

ثانيًا، التأكيد على استمرار التعاون الإيجابي مع شركة بريزنتيشن لايف» فيما يخص حقوقها في التسويق الحصري لبرامج القناة خلال المرحلة القادمة، وفقا للتعاقد للبرم مع النادي.

ثالثًا، إيقاف البث المباشر للقناة اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 18-7-2024، على أن يستمر البث المسجل خلال الفترة الانتقالية، تحت إشراف لجنة تيسير الأعمال بالقناة.

رابعًا، دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها. والذي يساعد القناة على تقديم للمحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • يوفنتوس يتعادل مع إمبولي بالدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة