حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، مساء اليوم الثلاثاء، حفل الاستقبال الذي أقامه بو جيه سونغ، سفير كوريا الجنوبية لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده .

وحضر الحفل، رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدون لدى الدولة، إلى جانب عدد من رجال الأعمال وأبناء الجالية الكورية المقيمة بالدولة.


وأكد السفير الكوري، في كلمة متانة العلاقات التي تربط البلدين، والتي ترسخت منذ عهد الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويسير على نهجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، مشيداً بالتقدم المتسارع والنمو المتزايد في حجم وقوة العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بدعم من القيادة في البلدين.
وقال السفير الكوري ، إن الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات وبلاده تعتبر نموذجاً متفرداً للتعاون البناء بين الدول، وتتجسد من خلال الإنجازات التنموية العديدة التي حققها البلدان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الإمارات

إقرأ أيضاً:

تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

مع اقتراب  تنشط العروض والتخفيضات على تذاكر الطيران، مما يتيح للمواطنين فرصة مثالية للسفر داخل المملكة أو إلى وجهات دولية بأسعار مخفضة. إذا كنت تخطط لرحلة بمناسبة اليوم الوطني، تابع معنا أحدث العروض التي تقدمها شركات الطيران بمناسبة هذه المناسبة الوطنية.

عروض الطيران الدولي بمناسبة اليوم الوطني 94

استعدادًا للاحتفال باليوم الوطني، تقدم شركات الطيران تخفيضات مميزة على الرحلات الدولية. إليك أبرز العروض:

الرياض إلى لندن: تبدأ الأسعار من 1845 ريال سعودي.الرياض إلى دبي: تبدأ الأسعار من 1412 ريال سعودي.الرياض إلى الدار البيضاء: تبدأ الأسعار من 2336 ريال سعودي.جدة إلى الإسكندرية: تبدأ الأسعار من 962 ريال سعودي.الرياض إلى باكو: تبدأ الأسعار من 1505 ريال سعودي.السعودية إلى الكويت: تبدأ الأسعار من 249 ريال سعودي.السعودية إلى القاهرة: تبدأ الأسعار من 339 ريال سعودي.عروض طيران ناس بمناسبة اليوم الوطني 94

طيران ناس يقدم أيضًا مجموعة من العروض المميزة داخل المملكة، تشمل:

نجران إلى الرياض: تبدأ الأسعار من 296 ريال سعودي.المدينة المنورة إلى الرياض: تبدأ الأسعار من 199 ريال سعودي.الرياض إلى الدمام: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.الرياض إلى جازان: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.الرياض إلى أبها: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.عروض الخطوط السعودية الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

الخطوط الجوية السعودية تقدم تخفيضات رائعة بمناسبة اليوم الوطني، منها:

المدينة إلى الرياض: خصم يصل إلى 169 ريال سعودي.أبها إلى الرياض: خصم يصل إلى 299 ريال سعودي.جدة إلى الرياض: خصم يصل إلى 199 ريال سعودي.

استغل هذه الفرصة واستمتع برحلات مخفضة داخل المملكة وخارجها بمناسبة اليوم الوطني السعودي. تأكد من حجز تذاكرك مبكرًا للاستفادة من هذه العروض الرائعة قبل انتهاء فترة الترويج.

 

 

مقالات مشابهة

  • وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية السلفادور بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة السلفادور بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان.. وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • سفارة الكويت بالسعودية تدعو المواطنين إلى الالتزام بأحكام احتفالات اليوم الوطني للمملكة
  • مدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تتوشح بالأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح الحوسني والفلاسي بأبوظبي
  • مباحثات عراقية - عمانية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي