استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن بمكتبه اليوم، مدير عام المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة الشرقية يوسف سليمان البدر بمناسبة تعيينه.
وهنأ سموّه، المهندس البدر، متمنياً له التوفيق في مهام عمله في المركز، مؤكداً أهمية الاهتمام بالمقدرات الطبيعية لما لها من أثر بالغ على جودة حياة الإنسان، وأهمية التنمية المستدامة للمتنزهات الوطنية والمحافظة على مكوناتها الطبيعية.


أخبار متعلقة مسارات مشاة ومواقع احتفالات.. تطوير 265 ألف م2 بكورنيش الخُبرفيديو| الأحساء.. ملتقى الجمعيات الزراعية يبحث سبل تطوير القطاع .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ حفر الباطن يستقبل مدير المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي بالشرقية - واستنمية الغطاء النباتيواستمع لشرح عن برامج واستراتيجية المركز وعن الخدمات التي يقدمها.
وعبر البدر عن شكره لسمو محافظ حفر الباطن على حرصه على عمل المركز وعلى توجيهاته السديدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس حفر الباطن الشرقية المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي مكافحة التصحر محافظ حفر الباطن المتنزهات الوطنية محافظ حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

عارف: سباعية ولا أحلى في شباك الوحدة وعودة بنزيما إلى حالته الطبيعية

ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي جمال عارف، عن سعادته الكبيرة بعد الأداء المميز الذي قدمه، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره الوحدة أمس.

وقال عارق في تغريدة نشرها على حسابه على منصة إكس: “سباعية ولا أحلى في شباك الوحدة مقرونة بأداء هجومي ولا أجمل، وودة بنزيما إلى حالته الطبيعية وظهور بيرجوين بتفاهم واضح مع بنزيما وعوار وديابي أعطى قوة للهجوم الاتحادي”.

وتابع:” أتمنى المباراة القادمة أن لايفكر اللاعبون في الفوز والأهداف السبعة والأهم معالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في دقائق من المباراة”.

واختتم حديثه مهنئًا الجماهير الاتحادية، لمساندتهم فريقهم، بالحضور الجماهيري الضخم، مؤكدًا أنهم المدرج رقم 1.

وحقق الاتحاد فوزًا ساحقًا على نظيره الوحدة 7-1،في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، متصدرًا جدول ترتيب الدوري، بعد ثلاث جولات.

مقالات مشابهة

  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل
  • كارتال تدخل قائمة الـ100.. وشفيونتك تحافظ على الصدارة
  • أفضل الزيوت الطبيعية لتكثيف الشعر وتعزيز نموه
  • بحوث الصحراء يشارك في المنتدى الإقليمي العاشر لحفظ الموارد الطبيعية باالسعودية
  • حازم فتوح: أفشة كان قريبًا من الباطن السعودي لولا دعوة الأهلي للمشاركة في مونديال المغرب
  • عارف: سباعية ولا أحلى في شباك الوحدة وعودة بنزيما إلى حالته الطبيعية
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • أطعمة تلطخ أسنانك: كيف تحافظ على ابتسامتك البيضاء؟
  • أخنوش: الحكومة قامت بعمل جدي واشتغلت في ظل تماسك مكوناتها عكس الحكومات السابقة
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية