أقام مجلس إدارة نادي النجوم الرياضي بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، برئاسة تامر السيد باظة، احتفالية كبيرة حضرها عدد من القيادات والشخصيات البارزة بالمحافظة. شارك في الحفل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وممثلون عن مجلس المدينة، وأساتذة من الجامعات، ورجال الأعمال، وأعضاء الجمعية العمومية للنادي. 

جاءت هذه الاحتفالية بمناسبة تسليم النادي للمجلس المنتخب، الذي تم اختياره في 4 فبراير 2022، بعد حصوله على حكم قضائي من مجلس الدولة، وتنفيذ الحكم الذي أعاد إدارة النادي للمجلس المنتخب برئاسة تامر باظة.

يأتي هذا بعد فترة طويلة من إدارة النادي بواسطة لجان مؤقتة استمرت لأكثر من 30 شهرًا، وهي الفترة التي شهدت تراجعًا في المستويات الفنية والإدارية والإنشائية. 

أهداف مصر أمام بوتسوانا في الشوط الأول بتصفيات كأس العالم "فيديو" بثنائية تريزيجه.. الفراعنة تتقدم على بوتسوانا في الشوط الأول

وقد قامت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية بتسليم مهام النادي للمجلس المنتخب، بناءً على الحكم الصادر في 28 أغسطس 2024. 

ضمت اللجنة عدة مسؤولين من المديرية، من بينهم عصام عزب مدير إدارة الهيئات، وسعيد عبدالعزيز الفقي مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، ومحمد حسني عرفة مدير الشؤون القانونية، وإيهاب دياب مدير إدارة شباب السادات.

وفي كلمته خلال الاحتفالية، أكد تامر باظة أن المجلس سيبذل قصارى جهده لتطوير النادي والارتقاء بمستواه في مختلف المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية، ليصبح منارة لمدينة السادات. كما شدد على أهمية دعم الشباب، باعتبارهم القوة الدافعة للمجتمع، والعمل على إشراكهم في الأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى تطوير الناشئين والبراعم.

وأوضح باظة أن المجلس يخطط لإدخال أنشطة وألعاب جديدة للنادي، وإعادة الازدهار إلى الألعاب الحالية، بما يتناسب مع مكانة مدينة السادات الصناعية وسكانها. كما ناشد الجميع بتضافر الجهود لدعم النادي وتحقيق طموحات أعضائه وأهالي المدينة.

وفي ختام حديثه، وجه باظة شكره للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعمه المستمر في تسليم النادي للمجلس المنتخب، وكذلك لسمير كرم، مدير مديرية الشباب والرياضة، على احترامه لأحكام القضاء وتنفيذ الحكم بسرعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعضاء الجمعية العمومية أعضاء مجلسي النواب والشيوخ دعم الشباب مجلسي النواب والشيوخ

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الوطني يوجه دعوة لعرب وتركمان كركوك: عودوا للمجلس وقدموا الخدمات

بغداد اليوم - كركوك

أكدت عضو الاتحاد الوطني الكردستاني، حسيبة عبد الله، اليوم الأحد (15 أيلول 2024)، أن محافظة كركوك مرت بمرحلة عصيبة خلال السنوات الماضية من تهميش وإقصاء للمكونات.

وقالت عبد الله لـ "بغداد اليوم"، "دخلنا مرحلة جديدة وهي مرحلة السلام والتآخي والتعايش بين المكونات".

ووجهت عضو الاتحاد الوطني الكردستاني، دعوة إلى المقاطعين لجلسات مجلس المحافظة من الأعضاء العرب والتركمان للعودة للجلسات وتقديم الخدمة إلى أهالي كركوك"، مضيفة: "من خلال المجلس يمكنهم تقديم الخدمة للمواطن ودعم أهلهم، وطي صفحة 7 سنوات من التهميش وسنوات القمع التي مارسها نظام صدام".

وأعلنت الجبهة التركمانية أن أعضاءها سيواصلون مقاطعة جلسات مجلس محافظة كركوك بسبب تغييب المكون التركماني في الحكومة المحلية لحين حسم الموقف القضائي بشأن تشكيلها.

وفي 10 آب الماضي، عقد 9 أعضاء من مجلس محافظة كركوك، 5 منهم من حزب الاتحاد الوطني الكردستاني و3 عرب وعضو مسيحي في فندق الرشيد ببغداد، اجتماعا صوتوا خلاله على انتخاب ريبوار طه من الاتحاد الوطني الكردستاني محافظا لكركوك ومحمد الحافظ عن المكون العربي رئيسا للمجلس المكون من 16 مقعدا.

مقالات مشابهة

  • كريم السادات: فتح مجلس النواب المناقشة حول الإجراءات الجنائية يعزز الشفافية والمشاركة المجتمعية
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • الاتحاد الوطني يوجه دعوة لعرب وتركمان كركوك: عودوا للمجلس وقدموا الخدمات
  • منال عوض: رفع كفاءة العاملين بالإدارة المحلية لخلق قيادات قادرة على إدارة الأزمات
  • روسيا تجدد دعمها ومساندتها للمجلس الرئاسي والحكومة اليمنية