بث مباشر مباراة العراق والكويت، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

مشاهدة مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ستكون المباراة بين الكويت والعراق، هي الأولى بين الفريقين في تاريخ تصفيات المونديال، والرابعة في تاريخ مواجهتهما معا، حيث لم يلتقيا أبدا منذ الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم آسيا عام 1976، حينما فاز الفريق الكويتي بنتيجة 3 / 2.

وكان المنتخب العراقي فاز في الجولة الأولى على عمان 1 / صفر في مستهل مشواره من أجل تحقيق حلم بلوغ المونديال للمرة الأولى منذ عام 1986، من جانبه يحلم المنتخب الكويتي بتحقيق الفوز على العراق والوصول إلى النقطة الرابعة، حيث أبدى ثباتا كبيرا في الجولة الأولى بمواجهة نظيره الأردني، وأجبره على التعادل 1 / 1 على أرضه ووسط جماهيره.

بث مباشر مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر مباراة العراق ضد الكويت في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العراق أمام الكويت العراق ضد الكويت العراق لايف العراق مباشر العراق مباشر اليوم العراق والكويت العراق والكويت بث مباشر العراق والكويت مباشر بث مباشر بث مباشر العراق اليوم بث مباشر العراق والكويت بث مباشر مباراة العراق والكويت تصفيات كأس العالم تصفيات كأس العالم بث مباشر مباراة العراق أمام الكويت مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق بث مباشر مباراة العراق ضد الكويت مباراة العراق مباشر مباراة العراق والكويت مباراة العراق والكويت بث مباشر مشاهدة العراق والكويت بث مباشر مشاهدة مباراة العراق الان مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر مشاهدة مباراة العراق مباشر الان مشاهدة مباراة العراق والكويت مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر منتخب العراق منتخب الكويت موعد مباراة العراق والكويت مباراة العراق والکویت فی تصفیات کأس العالم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي وجورماهيا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق جورماهيا الكيني، بذهاب دور الـ32 من زمن البطولة الإفريقية.

ونجح النادي الأهلي في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، من أنياب الترجي التونسي، وذلك عقب فرض التعادل السلبي علية بمباراة الذهاب في رادس، قبل الفوز على أراضي ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليحصد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه ويواصل فرض السيطرة والهيمنة على القارة السمراء.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بالأسماء القوية القادرة على حمل لواء الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث تعاقد القلعة الحمراء مع الظهير المغربي المخضرم يحيى عطية الله، وثنائي قلب الدفاع أشرف داري لاعب بريست الفرنسي وأسوط الأطلس، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، بالإضافة إلى وسط الدراويش عمر الساعي.

بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة العين والسد بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • كأس الكونفدرالي.. مشاهدة مباراة الهلال والمصري البورسعيدي اليوم رابط بث مباشر جودة عالية وبدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا رابط بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني جودة عالية وبدون تقطيع
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري عبر البث المباشر بدون تقطيع يلا شوت hd 2024
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في الكونفدرالية اليوم